الأربعاء 28 فبراير 2024 05:38 مـ 18 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تريزيجيه يقود هجوم طرابزون سبور في مواجهة بلدية إسطنبول بكأس تركيا مخرج فلسطيني يطالب حكومة ألمانيا بوقف إرسال أسلحة لإسرائيل: احترموا نداءات الأمم المتحدة اجتماع عاجل للموسيقيين.. وقرارات جديدة من مصطفى كامل (تفاصيل) لتجنب الخمول والتعب ..نصائح صحية للأستعداد لشهر رمضان إحالة مدرس الفيزياء المتهم بشطر طالب الدقهلية إلي الجنايات افتتاح مهرجان دمنهور الدولي لكاريكاتير المرأة الأحد 3 مارس حورية فرغلي : وحشتوني وهتشوفوني قريب في مسرحية للأطفال النيابة العامة تعاين جثمان طالب ثانوى أزهرى لقي مصرعه على يد صديقه بمدينة تلا في المنوفية هيئة الاستشعار من البُعد تبحث سُبل التعاون مع اتحاد مُنتجي ومُصدري الحاصلات البستانية والمعمل المركزي لمُتبقيات المبيدات وزير التجارة والصناعة يستقبل نظيره الصيني بالعاصمة الإدارية الجديدة سفارة تركيا تنظم ندوة تاريخية حول التراث التركي في مصر توزيع الزي الأزهري على الائمة بأوقاف المنوفية

حوادث

الداخلية تُحبط تهريب صفقة مخدرات بـ 145 مليون جنيه

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في ضبط تشكيل عصابي شديد الخطورة تخصص نشاطه في تهريب المواد المخدرة والاتجار بها في ضربة أمنية حاسمة.

وضبطت أجهزة وزارة الداخلية طن من مخدر الحشيش و50 كيلو جرام من مخدر الأفيون بحوزة عنصرين إجراميين ضمن تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في تهريب المواد المخدرة والاتجار بها.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط باقي عناصر التشكيل العصابي شديد الخطورة "17" عنصر، وبحوزتهم "طن حشيش - 2 كيلو جرام أفيون – سلاح ناري – عدد من الطلقات - 7 سيارات".

وبمواجهتهم اعترفوا بنشاطهم الإجرامي على النحو المُشار إليه، وتقدر القيمة المالية لإجمالي المواد المخدرة المضبوطة بحوالي 145 مليون جنيه.

جرى اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.