الثلاثاء 30 أبريل 2024 01:09 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
السيطرة على حريق منزل وانهيار جدرانه بشبين القناطر وإصابة شخص بإختناق برشلونة يقسو على فالنسيا ويرتقي إلى وصافة الدوري الإسباني «القومي للمرأة» يشكر جامعة كفر الشيخ لاستقبال المرضى والمصابين الفلسطينيين أمير الغناء العربيى يتألق بأعماله الجماهيرية فى إحتفالية الأوبرا بعيد الربيع جامعة المنوفية الأهلية تنظم ندوة عن البصمة الكربونية وأهميتها فى الحد من ارتفاع درجة حرارة الأرض نقيب المهن التمثيلية يشارك ندوة الصالون الثقافي ” الفن وأثره في الهوية الوطنية ” بجامعة المنصورة عمرها 5 أعوام.. العثور على جثة صغيرة داخل ترعة في قنا قائمة الإسماعيلي لمواجهة الأهلي في الدوري الممتاز كلية السياحة والفنادق جامعة مدينة السادات تستضيف اللجنة العلمية الدائمة لترقية الأساتذة والأساتذة المساعدين تحت شعار ”ألف بنت.... ألف حلم ”الشباب والرياضة بالدقهلية تواصل مشروع مركز تدريب الفتيات دوقة إدنبرة البريطانية صوفيا تزور كييف في أول زيارة ملكية بريطانية لأوكرانيا كندة علوش عضوة لجنة تحكيم الدورة العاشرة لمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير

عربي ودولي

الأمن الفيدرالي الروسي يعتقل متطرفين أعدوا لهجوم إرهابي

أعلن جهاز الأمن الفيدرالي الروسي، اليوم الخميس، احتجاز متطرفين في مقاطعة تيومين أعدوا لهجوم إرهابي بناء على تعليمات من تشكيلات شبه عسكرية أوكرانية.

وقال مركز العلاقات العامة التابع لجهاز الأمن الفيدرالي الروسي في بيان: "تمكن جهاز الأمن الفيدرالي الروسي، بالتعاون مع لجنة التحقيق الروسية، من إحباط الأنشطة غير القانونية لمؤيدي الإيديولوجية القومية المتطرفة في مقاطعة تيومين، وهم مواطنون روس أعدوا لجرائم إرهابية على أراضي المقاطعة، بناء على تعليمات من تشكيلات شبه عسكرية أوكرانية".

ووفق مكتب الأمن الفيدرالي، فقد اعتقلت قوات الأمن متطرفين كانوا يخططون لهجوم إرهابي، وأثناء الاعتقال، تم تحييد أحد المهاجمين.

وبحسب لجنة التحقيق، فإن "أحد سكان تيومين، كونه مؤيد لوجهات نظر متطرفة ويشاركه أيديولوجية جماعة شبه عسكرية أوكرانية محظورة، خطط لتفجير أحد منشآت الوقود والطاقة" الموجودة في المنطقة.