الأربعاء 28 فبراير 2024 05:33 مـ 18 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تريزيجيه يقود هجوم طرابزون سبور في مواجهة بلدية إسطنبول بكأس تركيا مخرج فلسطيني يطالب حكومة ألمانيا بوقف إرسال أسلحة لإسرائيل: احترموا نداءات الأمم المتحدة اجتماع عاجل للموسيقيين.. وقرارات جديدة من مصطفى كامل (تفاصيل) لتجنب الخمول والتعب ..نصائح صحية للأستعداد لشهر رمضان إحالة مدرس الفيزياء المتهم بشطر طالب الدقهلية إلي الجنايات افتتاح مهرجان دمنهور الدولي لكاريكاتير المرأة الأحد 3 مارس حورية فرغلي : وحشتوني وهتشوفوني قريب في مسرحية للأطفال النيابة العامة تعاين جثمان طالب ثانوى أزهرى لقي مصرعه على يد صديقه بمدينة تلا في المنوفية هيئة الاستشعار من البُعد تبحث سُبل التعاون مع اتحاد مُنتجي ومُصدري الحاصلات البستانية والمعمل المركزي لمُتبقيات المبيدات وزير التجارة والصناعة يستقبل نظيره الصيني بالعاصمة الإدارية الجديدة سفارة تركيا تنظم ندوة تاريخية حول التراث التركي في مصر توزيع الزي الأزهري على الائمة بأوقاف المنوفية

حوادث

علاقة محرمة مع زوجة والده.. إحالة المتهم بقتل شاب العمرانية للمفتي

أحالت محكمة جنايات الجيزة، أوراق المتهم بقتل شاب بالعمرانية؛ بسبب شكه في علاقة المجني عليه بزوجة والده، إلى فضيلة المفتي، لأخذ رأي الشرع في إعدامه.

تبين من التحقيقات في القضية رقم 11730 لسنة 2022، جنايات العمرانية رقم 4722 لسنة 2022، كلي جنوب الجيزة، اتهام النيابة العامة

" أ. ص" - فني ألمونتال - أنه في ليلة 13 أغسطس 2022، قتل المجني عليه "محمد. ط" عمدا مع سبق الإصرار، بأن بيّت النية وعقد العزم على قتله لظنه علاقة بينه وزوجة والده، وما أن ظفر به بمسكنه، سدد له طعنات أودت بحياته.

وشملت التحقيقات، أنه سرق مبلغ مالي من المجني عليه عقب قتله له، وكان ذلك من مسكنه ليلا ثم فَرَّ بالمسروقات.

وتضمنت التحقيقات أنه المتهم أحرز بقصد التعاطي جوهرا مخدر الحشيش، وأحرز أداة قطع حديدية، استخدمها في التعدي على المجني عليه بالجريمة محل الوصف السابق بغير مسوغ قانوني، وفي غير حالات الضرورة المهنية أو الحرفية.