السبت 18 مايو 2024 07:14 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ المنوفية: نتيجة العينة العشوائية تحدد إمكانية إعادة امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية من عدمه فصل الفيولينة والبيانو في حفل فني بأوبرا دمنهور شعبة النقل الدولي.. تحويل مصر إلى مركز للتجارة العالمية واللوجيستيات نهاية 2024 ارتفاع معدلات توريد القمح المحلى بالبحيرة إلى ١٩٦ ألف طن تشابي ألونسو للتاريخ.. باير ليفركوزن أول ناد يحصل على الدوري الألماني دون هزيمة برايتون يعلن رسميًا رحيل مدربه الإيطالي لاعب الزمالك أمام نهضة بركان على رادار حسام حسن قبل معسكر المنتخب 23 لاعبا في قائمة المنتخب الأولمبي بمعسكر يونيو ميدو ينتقد تصريحات جوميز قبل نهائي الكونفدرالية وزير الشباب والرياضة يترأس لجنة مناقشة وحكم لرسالة دكتوراه في الإعلام الرياضي بجامعة المنصورة بحوث الصحراء يطلق الحملة الإرشادية لتحسين سلاسل قيمة محصول عباد الشمس الزيتى بمحافظة الوادي الجديد القصير والزملوط يتابعان جهود استصلاح الأراضي والحصر التصنيفي في محافظة الوادى الجديد

حوادث

”ولع في القمامة”.. ضبط عامل خردة تسبب في نشوب حريق بسوق في القاهرة

أرشيفية
أرشيفية

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، عامل خردة بالقاهرة لتسببه فى نشوب حريق بأحد الأسواق.

تبلغ لقسم شرطة عين شمس بمديرية امن القاهرة بنشوب حريق بأحد الأسواق بدائرة القسم "محلات تجارية لبيع الدواجن والبقالة والخضروات" مما أدى إلى إحتراقهم "دون إصابات".

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة عامل خردة- مقيم بدائرة القسم "له معلومات جنائية".

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وأمكن ضبطه.

بمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة -دون قصد- وأضاف بأنه حال قيامه بجمع القمامة وإشعال النيران ببعض الأسلاك لاستخلاص ما بها من نحاس لم يستطع السيطرة على النيران فقام بالإنصراف خشية تعدى الأهالى عليه مما أدى لنشوب الحريق على النحو المشار إليه.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.