السبت 4 مايو 2024 10:03 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
السيناتور الأمريكي ساندرز: ينبغي محاسبة نتنياهو وقتل الأطفال والنساء الفلسطينيين معاداة للسامية الإنسانية محافظ البحر الأحمر يوجه بزيادة التدابير الأمنية والسلامة في منتجعات العائلات لاستقبال الزوار في أيام الاحتفالات جامعة المنوفية فى المركز الرابع لتصنيف Research.com تشييع جثمان مسنة لقيت مصرعها على يد أخرى لسرقة قرطها الذهبي بالفيوم البلشى والباز ضيفا ندوة اليوم العالمى لحرية الصحافة بالمسرح الصغير غادة ابراهيم تستعد لمسرحية ”الجمهور عايز كدا” ‎رسميا.. مصر تشارك بأكبر بعثة فى تاريخها بأولمبياد باريس 2024 طبيب الإسماعيلي يعلن تفاصيل إصابة أحمد الشيخ ومحمد بيومي بعد غياب 361 يوم.. محمود متولي يحرز الهدف الثاني للنادي الأهلي أمام الجونة في الدوري المصري تيدي حفيد الرئيس الأمريكي روزفلت يدعو لتحقيق العدالة لفلسطين ريال مدريد يهزم قادش بثلاثية وينتظر هدايا برشلونة الأهلي يتقدم بهدف إمام عاشور على الجونة في الشوط الأول

رياضة

شوقي غريب : هزيمة اليوم ليست قاسية والزمالك يستحق الوصول وأُهنيء المنتخب الأوليمبي

في البداية قال المدرب المصري شوقي غريب المدير الفني لفريق المقاولون العرب : أهنيء المنتخب الأوليمبي المصري للصعود لدورة أولمبياد باريس 2024، وتعتبر هذه البطولة الثانية الأوليمبية التي يصعد بها المنتخب المصري عقب هزيمته من فريق الزمالك في بطولة كأس مصر.

وأضاف شوقي غريب المدير الفني فريق المقاولون العرب : نحن أمام جيل جديد من الشباب سيقوم بدعم المنتخب الأول.

وأردف شوقي غريب : كما أُهنيء فريق الزمالك الذي كان يستحق الفوز والصعود لدور نصف النهائي.

وتابع شوقي غريب : فريق الزمالك كان الافضل في التحركات بين خطوط الملعب، كما أننا ارتكبنا أخطاء كثيرة نظرًا لأننا في نهاية الموسم.

وقال شوقي غريب : حافز المنافسة للاعبي فريق المقاولون العرب قل كثيرًا في الشوط الثاني، حيث أننا تلقينا 3 أهداف في أقل من ربع ساعة.

وأردف : عندما هنأت أوسوريو قال لي أنه سيقوم بمعاقبة السنغالي ابراهيما نداي لأنه قام بتقليل من حجم فريق المقاولون العرب عندما قام باعلاء الكرة بقدمه في منتصف الملعب.

واختتم شوقي غريب حديثه : نحن نبني جيلًا حديثًا في فريق المقاولون العرب، كان في المركز السادس عشر أو الخامس عشر في الموسم الماضي، والأن نحن في مركز الخامس أو السادس ولقد خسرنا في 7 مباريات فقط، كما أن المنتخب الأوليمبي يمتلك 4 لاعبين من فريق المقاولون العرب.