السبت 18 مايو 2024 11:29 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
خلال الربع الأول من العام.. الصحة: «معهد القلب» قدم الخدمة الطبية لـ 232 ألف و341 مواطنا و5 آلاف عملية قسطرة تعليم المنوفية تفتح تحقيقا في تسريب امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية برواتب تصل لـ 7000 جنيه.. العمل تعلن عن عدد من الوظائف في القليوبية 115 ألف طالب بإعدادية البحيرة يؤدون امتحانى الهندسة وتكنولوجيا المعلومات أسعار الحديد اليوم بعد التراجع الأخير 12530 طالبا يؤدون امتحانات الشهادتي الإعدادية والابتدائية الأزهرية بالقليوبية تامر عبد الحميد: نهائي الكونفدرالية يحتاج 11 مقاتل في الملعب استدراجوه وخلصوا عليه ودفنوه .. كشف غموض العثور على جثة بزراعات الموالح في القناطر الخيرية مدير تعليم المنوفية: تداول ورقة اللغة العربية بعد الامتحان بعشر دقائق وشكلت لجنة للتحقيق في الواقعة تعليم الدقهلية: ١٠٩ آلاف طالب يؤدون امتحان اللغة العربية أمام ٥٩٣ لجنة تسريب مزعوم لامتحان الشهادة الإعدادية بالمنوفية قبل دخول الطلاب اللجان بعد واقعة قويسنا.. مدير تعليم المنوفية يشدد على عدم السماح بدخول الهاتف المحمول للجان الشهادة الإعدادية

المحافظات

رئيس جامعة المنوفية يستقبل وفد الهيئة العربية للتصنيع

استقبل الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعه المنوفيه اللواء إبراهيم محروس المدير التنفيذي للشركة العربية للمشروعات العقارية والسياحية بالهيئة الغربيه للتصنيع والمهندس عصام نور الدين مدير مدير عام التسويق بالهيئه .والمهندس طارق جمال مدير الإداره العامة للمشروعات ، وذلك في اطار تفعيل بروتوكول التعاون بين الهيئه العربيه للتصنيع و الجامعة .

أشار القاصد إلى أنه قد تم عقد برتوكول تعاون بين الجانبين على التنسيق المشترك في المجالات البحثية وتحقيق الاستفادة من الإمكانيات المادية والبنية الأساسية المتاحة لدى الطرفين من ماكينات ومعدات وكوادر بشرية في أعمال إنتاج المجالات الصناعية المختلفة و استكمال الجزء العملي لمشاريع الطلاب،وأضاف أن مجالات التعاون تتضمن أيضا تلبية إحتياجات جامعة المنوفية في العديد من المجالات ومنها التحول الرقمي والميكنة الإلكترونية والوسائل التعليمية المختلفة والحاسبات والمعامل وشاشات العرض الإلكترونية، وأنظمة كاميرات المراقبة والإلكترونيات والشبكات وأجهزة الحاسب الآلي والأساسات الإدارية والتعليمية والمحطات الشمسية والنظم الموفرة للطاقة ونظم موفر المياه الذكي والأجهزة الرياضية والمستلزمات الطبية ومحارق النفايات الطبية الخطرة ومعدات حماية البيئة والعديد من المجالات.

وأوضح القاصد أن التعاون بين الهيئة والجامعة اثمر عن تنقيذ العديد من المشروعات في مجال خدمات البنية الأساسية و التحتية و مستلزمات العمليه التعمل التعليميه واعمال الانشاءات والصيانات الدوريه للمنشات والوحدات الخاصة بالجامعة.