الأحد 2 يونيو 2024 10:29 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
السجن المشدد 15 سنة لعاطل لسرقته شخصين بشبرا الخيمة نافذة للتعبير عن الآراء..سياسيون: استئناف جلسات الحوار الوطني يصيغ المستقبل ويعزز حماية الأمن القومي الحوار الوطني الشوط الأول.. الزمالك يتأخر أمام سبورتنج 14 -16 بنهائي كأس مصر لكرة اليد تأمين طبي .. 31 لجنة و 37 استراحة في امتحانات الثانوبة العامة بالإسماعيلية الحزب الحاكم بجنوب إفريقيا يفوز بـ 159 مقعداً في البرلمان من أصل 400 نتنياهو : لا إشارات لدينا على موافقة حركة حماس للمقترح المعروض عليها مجلس الأمن الأميركي: نأمل أن يحدث تفاوض بين إسرائيل وحماس من أجل وقف دائم لإطلاق النار سكرتير مساعد كفر الشيخ يتفقد أعمال صيانة كوبري «الهويس» ببيلا أتالانتا يخسر أمام فيورنتينا ويفقد المركز الثالث بترتيب الدوري الإيطالي شيكابالا والونش يواصلان التأهيل بمران الزمالك الزمالك يخوض وديتين أمام النصر والبنك استعدادًا لسيراميكا كليوباترا بالدوري 5 طلاب بكلية تجارة.. ننشر أسماء والحالة الصحية لمصابي حادث انقلاب ملاكي في قنا

حوادث

استعجال تقرير الطب الشرعي لضحية الزاوية الحمراء

أرشيفية
أرشيفية

استعجلت النيابة العامة بشمال القاهرة، تقرير الطب الشرعي لسائق توك توك قتل على يد عامل بسبب خلافات مالية بينهما بمنطقة الزاوية الحمراء؛ للوقوف على أسباب وملابسات الوفاةة.

كما طلبت النيابة، التحفظ على كاميرات المراقبة التي رصدت الواقعة؛ لتفريغها للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، واستعجلت تحريات رجال المباحث حول الواقعة.

وطلبت النيابة، عرض جثمان المجني عليه على الطب الشرعي؛ لإعداد تقرير طبي مفصل بأسباب وملابسات الوفاة، كما صرحت بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، بلاغا من إحدى المستشفيات باستقباله جثمان سائق مركبة "توك توك"- مقيم بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء، مصاب بجرح طعنى إثر مشاجرة.

وبالانتقال والفحص تبين نشوب مشاجرة بين المتوفى وعامل، بسبب مشادة كلامية بينهما لوجود خلافات مالية سابقة، تعدى خلالها الثانى على المتوفى بالضرب باستخدام سلاح أبيض، نتج عن ذلك إصابته المنوه عنها، والتى أودت بحياته.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف مرتكب الواقعة وأمكن ضبطه وبحوزته السلاح المستخدم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.