السبت 27 أبريل 2024 11:43 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزراعة : الفرق الإرشادية الريفية تتابع المحاصيل الاستراتيجية في شمال سيناء حملة رقابية مُكبرة بمدينة العبور علي المخابز السياحية والأفرنجية للتأكد من إلتزام المخابز بإنتاج وبيع الخبز بالأوزان والأسعار المُعلنة محمد عبدالمنعم يكشف سر احتفاله المثير للجدل في فوز الأهلي على مازيمبي الصحافة الغانية تسلط الضوء على تصريحات مدرب دريمز: «الزمالك مثل ريال مدريد» بدون راحة.. الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي سبورتنج يقترب.. مدينتي وبالم هيلز يحتاجان معجزة للحاق بالفريق السكندري في دوري الجولف بيراميدز يفوز على ألو إيجبت وديا مران الأبيض.. تقسيمة قوية للاعبي الزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية لماذا يجهز رئيس الأركان الصهيوني أوراقه للإسقالة ؟ ديفيد بيكر مالك تابلويد صحفي أمريكي: لقد كنت عين وأذن ترامب بالصحافة الأمريكية خلال حملته الرئاسية عام 2016 استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني.. مجلس إدارة الزمالك يتواجد بالمران الختامي للفريق إسرائيل: سنؤجل عملية رفح في حال التوصل لاتفاق تبادل أسرى

رياضة

كهربا في الهجوم.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام فيوتشر في الدوري المصري

كهربا
كهربا

استقر مارسيل كولر" المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، على التشكيل الذي يخوض به المارد الأحمر مواجهة فيوتشر في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي وفيوتشر الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم الأحد، على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الـ 24 والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري.

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي في مباراة الليلة بتشكيل مكونا من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع:محمد هاني ، ياسر إبراهيم ، محمد عبد المنعم ، علي معلول.

خط الوسط: مروان عطية ، آليو ديانج ، محمد مجدي أفشة

خط الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا.

ويدخل الأهلي اللقاء متصدرا جدول الدوري العام برصيد 68 نقطة، حصدها فى 26 مباراة، حيث فاز في 21 مباراة وتعادل في 5 لقاءات ولم يتلق أى هزيمة، وسجل لاعبو الأهلي 51 هدفاً كأفضل خط هجوم في الدوري، بينما استقبلت شباك الفريق الأحمر 7 أهداف فقط كأقوى خط دفاع في الدوري أيضاً.

بينما يحتل فيوتشر المركز الثالث في جدول الدوري برصيد 57 نقطة، حصدها أبناء علي ماهر بعدما خاضوا 31 مباراة، وفاز فيوتشر في 15 لقاء وتعادل في 12 مواجهة وخسر 4 أخرى، وسجل لاعبو فيوتشر 32 هدفاً واستقبلت شباكهم 19.