الإثنين 29 أبريل 2024 01:23 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وسط مخاوف مع قدوم الصيف.. تحذيرات من تزايد معدل الحرائق مع ارتفاع درجات الحرارة الشيوخ يحيل تقارير اللجان النوعية وطلبات النواب للحكومة لاتخاذ اللازم بشأنها.. تفاصيل جامعة الدلتا التكنولوجية تحصد المركزين الأول والسابع فى فعاليات الهاكثون الثالث للحلول الذكية لتحديات الطاقة الجديدة والمتجددة ضبط شخصين لقيامهما باضرام النيران عمدًا بإحدى الصيدليات في القاهرة بيراميدز بالصدارة.. ترتيب جدول الدوري المصري قبل مباريات اليوم ”ايتيبا 2”.. ورشة عمل للتعاون بين الشرطة الايطالية وتدريب الكوادر الأمنية الأفريقية موعد مباراة فاركو وسيراميكا في الدوري المصري الممتاز صراع الوصافة.. ترتيب دوري المحترفين مرحلة الصعود قبل مباريات اليوم ضبط 8100 كيلو جرام مخدر حشيش و3 قطع سلاح ناري في أسوان التشكيل المتوقع لبرشلونة ضد فالنسيا في الدوري الإسباني لأي ست بيت.. طريقة إعداد كيكة التفاح بالقرفة مكروه أم لا؟.. ما حكم الزواج في شهر شوال؟

المحافظات

ارتفاع عدد ضحايا حادث أول أيام عيد الأضحى بطريق الإسماعيلية السويس إلى وفاة 3 أشقاء

كشفت مصادر طبية ارتفاع عدد ضحايا حادث اول يوم العيد بطريق الإسماعيلية السويس إلى وفاة 3 اشقاء.

وقالت المصادر في تصريحات خاصة إن شقيقين من أبناء قرية أبو سلطان لحقوا بشقيقهم الثالث الذي لقي مصرعه في الحادث اول ايام عيد الاضحى وانهم ظلوا يصارعوا الموت خلال الأيام القليلة الماضية إلي أن لحقوا به، قبل ساعات.

وأصيب في الحادث الأليم 14 آخرين في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بطريق الإسماعيلية السويس، وتحديدا أمام قرية سرابيوم في الإسماعيلية، وتم نقل المصابين إلى مستشفيات المحافظة لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأولية، وتم نقل المتوفى الاول وقت وقوع الحادث إلى المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق.

وتلقى المركز الإقليمي للشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة بالإسماعيلية، بقيادة اللواء محمود عاشور مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية إخطارا، من اللواء مهندس هنري إبراهيم معاون المحافظ للشبكة الوطنية ومشرف عام مكتب متابعة المحافظ للشبكة، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل أمان شركة الدواجن بزمام قرية سرابيوم؛ ما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 16 آخرين.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث؛ للوقوف على ملابساته ومعاينة المنطقة ومعرفة أسباب الحادثة.

ودفع مرفق الإسعاف بمحافظة الإسماعيلية بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفيات الإسماعيلية، وتم نقل المتوفى إلى مشرحة المستشفى.

وقالت مصادر طبية، إن المصابين وصلوا إلى المستشفى وهم يعانون من جروح وكدمات وسحجات وكسور بأماكن متفرقة بالجسد؛ حيث تم إسعافهم وإيداعهم بالمستشفى لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

وجارٍ تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات وسؤال المصابين حول الحادث.