الخميس 9 مايو 2024 08:29 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد طرح ”أسود ملون” بالسعودية.. لماذا يلجأ بيومي فؤاد لعرض أعماله بالممكلة؟ مصدر رفيع المستوى: استمرار جولة مفاوضات هدنة غزة وجار مناقشة بعض التفاصيل القبض على مستريح الهواتف المحمولة بالمنوفية قبل السفر خارج البلاد طفلة التيك توك تمارا عماد تغني مع سعد الصغير لأم كلثوم ريال مدريد يتأهل الى نهائي أبطال أوروبا بعد الفوز على بايرن ميونخ 2 / 1 فى 3 دقائق.. خوسيلو يسجل ثنائية فى ميونخ وينقذ مدريد من شبح مغادرة دورى الابطال رقص و”مزج بلدي” لتحسين الصحة والنفسية ضمن ورش إيزيس الدولى للمسرح وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعاً مع نظيره الأردني لمناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مجال السياحة والآثار تواصل فعاليات برنامج دورات تنمية سياسية للشباب بالدقهلية بايرن ميونخ يسجل الهدف الاول فى شباك ريال مدريد عن طريق الفونسو ديفيز جامعة بورسعيد تستقبل وفد من مركزِ القياسِ والتقويم بوزارة التعليم العالي ضبط سيدة تدير كيان وهمي مقابل الاستيلاء على الأموال من المواطنين بسوهاج

حوادث

كانوا بيتخانقوا ...إصابة سيدة بطعنة سكين على يد زوجها بأسوان

إثر مشاجرة دامية بين سيدة فى العقد الرابع من عمرها وزوجها بطعنة أصيب بضربة سكين على يد زوجها، أسفرت عن كدمات متفرقة بالجسم، لوجود خلافات أسرية بينهما، وتم نقل الزوجة المصابة إلى المستشفى لتلقى الرعاية الطبية اللازمة.

وتعود تفاصيل الواقعة بدأت، بتلقى مدير أمن أسوان، إخطاراً من مأمور مركز شرطة كوم أمبو، يفيد باستقبال مستشفى كوم أمبو المركزى حالة لسيدة مصابة بطعن فى البطن وكدمات متفرقة بالجسم.

وعلى الفور تم نقل المصابة من مستشفى كوم أمبو ب إلى مستشفى أسوان الجامعى لتلقى الرعاية الطبية اللازمة.

وكشفت التحريات الأولية التحريات لضباط مباحث مركز شرطة كوم أمبو، أن السيدة تدعى "شيماء.ر" من قرية العدوة بكوم أمبو، فى العقد الرابع من عمرها، متزوجة من شخص يدعى "محمد.ع" من أبناء عمومتها، ولديها أبناء، ودائمة الخلافات مع زوجها الذى كان يعتدى عليها بالضرب المبرح، وفى المرة الأخيرة نشبت بينهما خلافات خلال أيام عيد الأضحى تعرضت خلاله الزوجة لكدمات بالرأس ومناطق مختلفة بالجسم، بجانب اعتداء الزوج عليها بطعن بالسكين فى بطنها، وتم نقلها على إثر ذلك إلى المستشفى.

وعلى الفور تم ضبط الزوج المتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة لتولى التحقيق.