الأربعاء 28 فبراير 2024 07:10 مـ 18 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
البحيرة: افتتاح معرض ”أهلا رمضان” لبيع السلع الغذائية والرمضانية بأسعار مخفضة بالدلنجات مهندسي بترول المنصوره الجديده بزيارة ميدانيه لشركة النصر للبترول بالسويس إصابة شخصين اثر انفجار فرن بمصنع ألمونيوم لماذا رفضت تونس عقد اجتماعا ليبيبا لبحث تشكيل الحكومة علي اراضيها ؟ د. عيد عبد الواحد رئيسا للجهاز التنفيذي لمحو الأمية وتعليم الكبار ندبا مصر تتحمل الدفاع عن القضية الفلسطينية منذ عام 1948 وحتي اليوم محافظ الدقهلية و الرئيس التنفيذي لبنك QNB الأهلي يفتتحان مشروعات تنموية زيارة علمية ميدانية لطلاب برنامج تكنولوجيا الطاقة الجديدة والمتجددة إلى شركة جيت سولار مدير إدارة المنظمات بجامعة الدول العربية يشارك في مؤتمر المغذيات الزراعية لتأمين الغذاء واستدامة البيئة محافظ كفر الشيخ يعلن غلق 11 منشأة طبية مخالفة جمارك مطار الغردقة تحبط محاولة تهريب كمية من المخدرات قادمة من الخارج مياه البحر الأحمر تنفذ أنشطة للتوعية المائية بمدارس الشلاتين

حوادث

زوجة بدعوى خلع: ”جوزي بيعمل حفلة مخدرات كل يوم في البيت”

من أمام مكتب هيئة المنازعات الأسرية، تروي زوجة مأساتها مع زوجها الذي أدمن تعاطي المواد المخدرة، ورددت: "بيعمل كل ليلة حفلة شرب مخدرات في الشقة مع صحابه.. بيتي اتحول لغرزة".

لم تتحمل الزوجة هذه الحياة الجديدة مع زوجها المليئة بتعاطي الممنوعات وسط تفاخر وتباهي أمام الجميع ولم تستطع الزوجة أن تعدل من سلوك زوجها.


تقول الزوجة:" تعود البداية لعدة شهور، عندما تقدم ذلك الشاب لخطبتي كنت كباقي أقراني يراودني حلم ارتداء الفستان الأبيض؛ وسرعان ما وافق أهلي وتمت مراسم الزواج، وانتقلت إلى كنفة".

تابعت الزوجة: "لم أحتاج إلى وقت لأعلم أنني دخلت سجن مع زوجي، حيث بدأت وتيرة الخلافات تزداد بيننا خاصة بعدما علمت أن زوجي يتعاطى المواد المخدرة ولم يكتف بذلك بل بات يصطحب أصدقائه إلى منزل الزوجية ليتعاطوا معه تلك السموم".


توجهت الزوجة إلى محكمة الأسرة لتخلص من زوجها، وحملت الدعوي رقم 6170 لسنة 2021 ولا تزال الدعوى منظورة إلى الآن ولم يتم الفصل بها.