النهار
الخميس 18 يوليو 2024 05:37 مـ 12 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مقدمة بعثة مصر تطير إلى باريس استعدادًا لخوض دورة الألعاب الأولمبية بالصور.. شاهد أول فوج للبعثة المصرية يطير إلى فرنسا للمشاركة في أولمبياد باريس مصر في المجموعة الثانية.. نتائج قرعة بطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مواجهة الأهلي وبيراميدز بالأسماء.. إيهاب جلال يطيح برباعي الإسماعيلي نهاية الموسم ”خاص” عمرو أديب يرد على منتقدي فيلم ”النونو” لـ أحمد حلمى الأضخم في المنطقة.. تركي آل الشيخ يكشف عن مسابقة لأفضل سيناريو خبيرة تربوية: «التسرع» من أكبر الأخطاء التي تواجه الطلاب عند تسجيل رغباتهم...ويجب الاستعانة برأي أولياء الأمور والمتخصصين للاختيار الصحيح وزارة الشباب والرياضة تعلن بدء أعمال تطوير وإنشاء 1056 مركز شباب أوباميانج لاعباً في القادسية السعودي رسمياً قادماً من مارسيليا أبو الغيط يدين اعلان الكنيست الاسرائيلي رفضه إقامة الدولة الفلسطينية سفير السعودية لدى مصر يلتقي نظيرته الكولومبية

حوادث

بتهمة سرقة 8 مليون جنيه.. تجديد حبس هشام ربيع زوج الفنانة بوسي


أمر قاضي المعارضات بجنوب القاهرة، بتجديد حبس هشام ربيع 15 يوما على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامه بسرقة طليق الفنانة وسرقة شيكات تقدر بـ8 ملايين جنيه.


وفي وقت سابق، أمرت نيابة المقطم بجنوب القاهرة، بسرعة ضبط وإحضار زوج الفنانة بوسي في واقعة سرقة شيكات طليقها السابق، كما استعجلت تحريات المباحث حول الواقعة.

البداية عندما تلقى قسم شرطة المقطم بلاغًا من موكل طليق المطربة بوسي، ويعمل منتجًا في الخارج يتهم زوجها واثنين آخرين بسرقة إيصالات أمانة تُقدر بـ8 ملايين جنيه سبق وأن اتفق زوجها على سدادها.

وأكد وكيل المجني عليه أنه حضر إلى البنك لمقابلة زوجها، وتفاجأ بوجود 3 أشخاص وقاموا بالاستيلاء منه على الشيكات ولاذوا بالفرار، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.