النهار
السبت 15 يونيو 2024 11:41 صـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حجاج بيت الله الحرام يتوافدون إلى مسجد نمرة للاستماع إلى خطبة عرفة وأداء صلاتي الظهر والعصر الزمالك راحة من التدريبات اليوم ويبدأ غدًا الاستعداد لمواجهة المصري مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة.. أبرزها إسبانيا ضد كرواتيا الرئيس السيسي يزور المتحف الدولي للسيرة النبوية بالمدينة المنورة ”الدفاع السعودية” تستضيف ذوي الشهداء والمصابين في عمليات «عاصفة الحزم» و «إعادة الأمل» لأداء فريضة الحج ضيوف الرحمن يتوافدون إلى صعيد عرفات لأداء ركن الحج الأعظم عامر حسين: أتفق مع الغاضبين من عدم اختيار عبد الله السعيد رجل مباراة سيراميكا كولر: سعداء بالفوز على فاركو.. ونتبع سياسة التدوير لحل مشكلة ضغط المباريات رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات بالتزامن مع احتفالات عيد الاضحى المبارك نواب: ثورة 30 يونيو 2013 غيرت التاريخ في مصر القائم بأعمال سفارة السعودية يودع الدفعة الثانية من ضيوف خادم الحرمين الشريفين حجاج فلسطين من ذوي الشهداء والجرحى جوميز: سعيد بأداء وفوز الزمالك رغم سوء أزضية الملعب

فن

فى هذا الموعد| عمر خيرت يحيي حفلًا موسيقيًا أمام متحف الحضارة.. وهذه أسعار التذاكر

عمر خيرت
عمر خيرت

يستعد الموسيقار الكبير عمر خيرت لإحياء حفل موسيقي، في “عين الحياة” أمام متحف الحضارة بعين الصيرة بمنطقة الفسطاط، وذلك رابع يوم العيد الموافق 1 من يوليو المقبل.

أسعار تذاكر حفل عمر خيرت:

وتم فتح الباب لحجز تذاكر الحفل عبر الموقع الإلكتروني “كولارد تيكيتس”، وجاءت التذاكر مقسمة إلى 3 فئات، كالآتي:

  • الفئة الأولى vip تصل إلى 2500 جنيه مصري
  • الفئة الثانية Diamond تصل إلى 1600 جنيه مصري
  • الفئة الثالثة Gold تصل إلى 1200 جنيه مصري

تكريم عمر خيرت بقصر السينما :

وسبق وأن أكد الموسيقار الكبير عمر خيرت على أنه رفض المشاركة في أعمال سينمائية كثيرة، لعدم اقتناعه، وذلك خلال ندوة تكريمه التي أقيمت بقصر السينما.

وقال عمر خيرت: ورفضت أعمال كتير، بيبقى فيه ناس بتجرب وعايزة اسم كبير، فأنا بقرأ السيناريو، وأقعد مع المخرج، ولو مقتنعتش مش هعمله.

وفي الندوة ذاتها، كشف عمر خيرت عن رأيه في أغاني المهرجانات، فقال: مفيش تفسير علمي للجمهور اللي بيسمعني ويروح يسمع أغاني مهرجانات، أنا بتبسط لما بلاقي الجمهور عايزين الحفلة بتاعتي، وأنا بشوف أن دي هدية من ربنا.

الجدير بالذكر أن الفنان تامر عبد المنعم كرم الموسيقار الكبير عمر خيرت في احتفالية أقيمت بقصر السينما، وذلك تقديرًا لمشواره الموسيقي الحافل بأروع المؤلفات الموسيقية في الأعمال السينمائية.