الخميس 16 مايو 2024 11:35 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وفاة شاب غرقا في قرية العسالتة بالمنوفية أثناء محاولته استعادة قارب المعدية ”لقمة هنية” تشارك في المرحلة الثانية من البرنامج القومي لتنمية أبناء الصعيد والمحافظات الحدودية إصابة مزارع بطلق ناري على يد نجل عمومته بسوهاج.. والسبب ”أرض زراعية” مصرع تلميذ تناول طعام به مبيد حشري عن طريق الخطأ بسوهاج هل مواقف رئيس وزراء سلوفاكيا ضد أوكرانيا كانت سبباً لمحاولة أغتياله ؟ يوفينتوس بطلا لكأس إيطاليا للمرة ال15 فى تاريخه بعد الفوز بهدف نظيف على أتلانتا تكريم الكاتبة ”سميحة المناسترلى” ضمن كوكبة من المبدعين بمكتبة القاهرة الكبرى تشيلسى يفوز على برايتون 2 / 1 فى الدورى الإنجليزى ترامب يقبل مناظرة الرئيس الأمريكي بايدن قبل الانتخابات الرئاسية وبايدن يصفه بالفاشل موقع TripAdvisor: مدينة الغردقة إحدى أفضل الوجهات الطبيعية التي يمكن زيارتها في العالم يوفنتوس يتقدم على أتلانتا بهدف نظيف فى الشوط الاول بكأس إيطاليا الشوط الاول.. المان يونايتد يتقدم بهدف نظيف على نيوكاسل

رياضة

محمود حرب: المنتخب الأولمبي لا يعاني من الإصابات قبل مواجهة النيجر فى أمم إفريقيا تحت 23 عام

أكد محمود حرب مدير المنتخب الوطني الأولمبي أن الأمور تسير بشكل جيد قبل مواجهة النيجر فى مباراة الجولة الأولي من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عام والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وقال محمود حرب مدير المنتخب الوطني الأولمبي فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" الأجواء هنا فى المغرب جيدة ولكن خلال الساعات الأخيرة هناك رياح قوية.

واضاف:" الحمدلله منتخب مصر الأولمبي لا يعاني من أى إصابات خلال الاستعداد لبطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عام من أجل التأهل لدورة الألعاب الأولمبية باريس.

وتابع:" منتخب مصر الأولمبي لم يخسر مع روجيرو ميكالي المدير الفني ، وان شاء الله تستطيع اليوم أن نتخطي عقبة النيجر من أجل المنافسة على التأهل لنصف النهائي.