الجمعة 17 مايو 2024 05:11 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

سيدة بدعوى طلاق: ”أهل جوزي بيتهموني بالتقصير”

أرشيفية
أرشيفية

جمعت قصة حب بين "دينا" و"أحمد" خلال فترة الدراسة وسرعان ما تحولت إلى زواج منذ 3 سنوات، إلا أن حياتهم باتت من ضمن دفاتر و سجلات محاكم الأسرة بعدما كانت تضمها سجلات وكتب العشاق التي يتحاكى بها الجميع.

"حاله اتغير 360 درجة فجأة وطول الوقت خناق وإهانة".. لخصت دينا الحالة التي وصلت إليها مع زوجها بعدما ضحت من أجله بعملها وتعليمها الذي كلف أسرتها الكثير لسفرها إلى إحدى الدول الأجنبية لاستكمال تعليمها بدرجة علمية عالية لكن زوجها بعد زواجهما بفترة بدأ يتغير معها في تصرفاته وتعامله معها ومع بناتهما فيات يتهمها طوال الوقت بالتقصير والإهمال في حقه على الرغم من أنها وهبت حياتها له هو الصغار دون منازع .

بعد فترة بدأت تشكو الزوجة إلى أسرة زوجها لعلهم يجدوا حل معه فهو أصبح كثير الشجار معها لا يتقبل لها أي نقاش و لا يستمع إليها تماما و لكن لم تصدقها الأسرة فهو معروف عنه للجميع أنه شخص هادئ جيد التعامل مع والدته وشقيقاته البنات ولم تجد الزوجة مفر من كلمات أسرته التي باتت تتهمها هي أيضا بالتقصير في حقه وأنه الزوج المثالي الذي تتمناه أي سيدة .

بمواجهة دينا زوجها بحياتهما التي تحولت إلى جحيم ويقع اللوم كله على عاتق الزوجة التي وجدت نفسها فجأة في حياة مختلفة عن التي كانت تحلم بها وزوج غير الذي تزوجت منه وضحت من أجله.

لجأت الزوجة بعد تفكير أيام الي محكمة الأسرة بمدينة نصر وأقامت دعوى طلاق للضرر حملت رقم 2405 ومازالت الدعوي منظورة حتي الآن أمام المحكمة لم يتم الفصل بها.