الإثنين 29 أبريل 2024 07:24 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وكيل تعليم البحيرة ورئيس مدينة المحمودية يفتتحان معرض ختام الأنشطة التربوية صحافة بلا صحفيين.. بيان من لجنة نقابة الصحفيين بالغربية أمين «البحوث الإسلامية»: القرآن الكريم طوق النجاة للأمة الإسلامية والإنسانية خطاب رسمي و3 طلبات.. المقاولون يطالب بإعادة مباراة سموحة ويستشهد بـ«القمة» وكيل صحة الشرقية يشهد إحتفالية الوزارة بحملة التوعية ضد الاستخدام الخاطئ للمسكنات والفيتامينات والمضادات الحيوية بقيمة 60 مليون جنية.. أمن القليوبية ينجح في ضبط صاحب شركة لقيامه بغسل اموال الدكتور عدوي مستشارا لرئيس جامعة أسيوط لشئون الخريجين وريادة الأعمال والابتكار وزير خارجية الأردن: إسرائيل أصبحت منبوذة ونتنياهو لا يريد السلام رئيس معهد بحوث القطن: التوسع في زراعة الذهب الأبيض بزيادة 50% الجيش الروسي : إسقاط 22 طائرة مسيرة أوكرانية خلال 24 ساعة لماذا حرصت سوريا علي سياسة الابتعاد عن حرب غزة ؟ جدل داخل محلية النواب بسبب الجبانات.. ما القصة؟

عربي ودولي

السعودية تشارك في اجتماع وزراء التعليم في مجموعة العشرين خلال سنة الرئاسة الهندية لعام ٢٠٢٣م

شارك وزيرة التعليم السعودي يوسف البنيان في اجتماع وزراء التعليم في مجموعة العشرين الذي عقد اليوم، برئاسة معالي وزير التعليم وتنمية المهارات وريادة الأعمال الهندي دارمندرا برادان، ومشاركة وزراء التعليم في دول مجموعة العشرين والدول الضيوف، ورؤساء المنظمات الإقليمية والدولية.

وقدّم الوزير البنيان في كلمته بهذه المناسبة؛ التهنئة لجمهورية الهند على ما تحقق لمجموعة عمل التعليم من نجاحات خلال سنة الرئاسة الهندية، مشيراً معاليه إلى أهمية التعليم كحق من حقوق الإنسان، ومحرك رئيس لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وأكد البنيان على ما توليه حكومة المملكة العربية السعودية من اهتمام بقطاع التعليم وتنمية رأس المال البشري، حيث يعد أحد الركائز الأساسية لرؤية المملكة ٢٠٣٠، مما انعكس على تطوير سياسات استراتيجية إصلاح التعليم وتطويره في المملكة.

واختتم معاليه كلمته بالإشارة إلى أهمية رفع جاهزية الأنظمة التعليمية في دول المجموعة وغيرها، وتعزيز التعاون الدولي بما يحقق مستقبلاً زاهراً ومستداماً لشعوبها، كما تمنى معاليه النجاح لجمهورية البرازيل الاتحادية خلال رئاستها لمجموعة العشرين خلال العام القادم ٢٠٢٤م.