النهار
الثلاثاء 23 يوليو 2024 01:42 مـ 17 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأهلي يفحص طاهر محمد طاهر طبيا قبل مران اليوم وفاة المطرب النوبي سيد السمان بعد صراع مع المرض .. والمهن الموسيقية تنعيه مؤشر البورصة «EGX30» يتخطى مستوي 29 ألف نقطة في منتصف تعاملات الثلاثاء وزيرة التخطيط والتعاون الدولي: التغيرات المناخية تُفاقم التحديات أمام الوصول المنصف لموارد المياه في العديد من دول العالم إشادة برلمانية بالإفراج عن المحبوسين احتياطياً: يعزز الإصلاح السياسي الشامل محافظ كفر الشيخ يتابع حالة الشواطئ بمصيف بلطيم ماييلي متصدرًا ووسام أبو علي يدخل المنافسة.. ترتيب هدافي الدوري المصري إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بالفيوم المشدد 6 سنوات لنجار مسلح وغرامة 100 ألف جنيه لاتجاره في الهيروين بشبرا الخيمة ضبط تشكيل عصابى قبل ترويجه ل10 كيلو حشيش و3 آلاف قرص مخدر ببنها المشدد 10 سنوات لحداد وغرامة 100 ألف جنيه لإتجاره في الهيروين بشبرا الخيمة افتتاح أول ناد للتمريض فى مصر بمشاركة وزارة الصحة واتحاد المستشفيات العربية

فن

بعدما تسبب في إصابته بعينه.. مصطفى قمر يوجه رسالة إلى خالد سرحان

مصطفى قمر
مصطفى قمر

وجه الفنان مصطفى قمر، رسالة إلى للفنان خالد سرحان، بعدما تسبب له في إصابة إحدى عينيه أثناء تصوير أحد المشاهد التي جمعتهما، في فيلمه أولاد حريم كريم».

ونشر «قمر» ستوري، عبر حسابه الشخصي بموقع «إنستجرام»، جاء فيها: «الدكتور قال لي علشان أخف بسرعة لازم اللي ضربني يدفع مصاريف المدارس وصيانة العربية".

وفي وقتٍ سابق، أعلن مصطفى قمر، إصابته في عينه خلال تصوير فيلم «أولاد حريم كريم»، مُشيرًا إلى أنه يضطر إلى تأجيل التصوير لحين تماثله الشفاء.

ونشر صورة توضح إصابته عبر حسابه بـ«إنستجرام»، معلقًا عليها: "أنا كويس يا جماعة دي حاجة خفيفة وحادث يضحك والله بس احنا هنتوقف 3 أيام عن تصوير أولاد حريم كريم لغاية ما عيني تخف دعواتكم".

وكشف خالد سرحان، خلال منشور عبر حسابه على موقع «فيسبوك»، عن أنه تسبب إصابة مصطفى قمر، بالخطأ أثناء تصوير فيلم «أولاد حريم كريم»، مُدوِّنًا: "قالوا ليّ إنه مجرد بوكس في مشهد تمثيلي ليس عليّ أن أتقنه لهذه الدرجة أنا أسف".

يُشار إلى أن فيلم «حريم كريم»، بطولة مصطفى قمر، وعُرض الجزء الأول منه عام 2005، ودارت أحداثه حول التفاف أصدقاء الفنان مصطفى قمر حوله ليساعدوه في العودة إلى زوجته بعد انفصالهما، ولكن تنقلب الأحداث رأسًا على عقب.

وشارك في بطولة الجزء الأول من فيلم حريم كريم، العديد من الفنانين، منهم: ياسمين عبد العزيز، مصطفى قمر، الراحل طلعت زكريا، علا غانم، بسمة، ريهام عبد الغفور، داليا البحيري، والفيلم من تأليف زينب عزيز، وتحت قيادة المخرج علي إدريس.