النهار
الإثنين 22 يوليو 2024 07:18 صـ 16 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

خالد سرحان يفجر مفاجأة.. تفاصيل إصابة مصطفى قمر بسبب «حريم كريم2»

مصطفى قمر
مصطفى قمر

أعلن الفنان مصطفى قمر، عن تعرضه للإصابة في إحدى عينيه خلال تصوير أحد مشاهد فيلم «حريم كريم 2»، الذي جمعه بالفنان خالد سرحان، مما دفعه لتأجيل تصوير العمل.

وكشف الفنان خالد سرحان، تفاصيل إصابة مصطفى قمر، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مُشيرًا إلى أنه سدد ضربة «بوكس» إلى مصطفى قمر، في سياق أحداث العمل، إلا أنها جاءت قوية وأحدثت الإصابة.

وفي وقتٍ سابق، نشر مصطفى قمر صورة توضح إصابته في عينه، عبر حسابه الشخصي على «إنستجرام»، معلقًا: "أنا كويس يا جماعة دي حاجة خفيفة وحادث يضحك والله بس إحنا هنتوقف 3 أيام عن تصوير أولاد حريم كريم لغاية ما عيني تخف دعواتكم"

وأعلن الفنان مصطفى قمر إهدائه الجزء الثاني من حريم كريم باسم أولاد حريم كريم، إلى روح الراحل طلعت زكريا والذي كان يشارك في الجزء الأول من العمل.

فيلم «حريم كريم 2»، يضم مجموعة من الفنانين، على رأسهم مصطفى قمر وبسمة وعلا غانم وداليا البحيري، بينما يغيب بعض أبطال الجزء الأول عن الفيلم مثل ياسمين عبد العزيز، والراحل طلعت زكريا، ويضم الفيلم أبطالًا جدد مثل بشرى وعمرو عبد الجليل ومجموعة من الفنانين الشباب مثل رنا رئيس وتيام مصطفى قمر وهنا داود ويوسف عمر وغيرهم.