الخميس 23 مايو 2024 09:32 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بنقطة وحيدة .. فيوتشر يفرض التعادل على الزمالك في الدوري ملتقى الهناجر الثقافي يناقش ”الذكاء الاصطناعي وتأثيره على الإنسان”..غدا العدل الدولية تصدر حكمها غد الجمعة بشأن طلب جنوب إفريقيا تجاه العدوان الإسرائيلي على رفح ميتروفيتش يقود هجوم الهلال امام الطائي في الدوري السعودي مكتبة الإسكندرية تستقبل 36 إعلامي إسباني نائب محافظ البحيرة تعتمد قواعد القبول بمرحلة رياض الأطفال شباب المصريين بالخارج يطالب الحكومة بادراج الهجرة غير الشرعية في المقررات الدراسية للتوعية بمخاطرها الصحة: المركز الأوروبي لمكافحة الأمراض يختتم فعاليات ورشة العمل ”تأثير تغير المناخ على الأمراض المعدية” بمدينة شرم الشيخ باسم الشرفي أغنيتي الجديدة ”سلام” هو ما أحلم به للشعب الفلسطيني لاعب اليونايتد : الفريق لا يستحق دعم جماهيره.. وسنقاتل على لقب الكأس قافلة الإعلام السياحي الخليجي في الرياض الأسبوع المقبل للمشاركة في معرض الرياض للسفر محافظ بورسعيد يلتقي قيادات التعليم بعد نتيجة الإعدادية.. ويوجه بمواصلة تكثيف الجهود من أجل مستقبل الطلاب

فن

حنان مطاوع في ”وعود سخية” لأول مرة الليلة على حكايات ART

تبدأ الليلة الساعة الثامنة مساء ولأول مرة قناة الحكايات 1 على شاشتها عرض مسلسل "وعود سخية" بطولة النجمة حنان مطاوع،والذي يتكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته كل من نور محمود، سلوى خطاب، صفاء الطوخي، تيسير عبدالعزيز، سمر علام من تأليف أحمد صبحي ومن إخراج أحمد حسن.


وتدور أحداث المسلسل في اطار درامي أكشن حول شخصية سخية التي تتعرض للظلم، واتهامات كثيرة هي بريئة منها، فتبدأ شخصيتها في التحول من شخصية منكسرة إلى شخصية انتقامية في مواجهة كل من تآمر عليها وتبدأ في تصفية حساباتها من كل من ظلمها.