النهار
السبت 27 يونيو 2026 04:44 صـ 11 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وفد إسباني يزور مدينة العلمين الجديدة لإدراجها ضمن البرامج السياحية بالسوق الإسباني غداً.. ختام موسم جمعية الفيلم بصوت هند رجب الأزهر يعزي فنزويلا في ضحايا الزلزال المدمر.. ويناشد العالم إغاثة المناطق المنكوبة اعترافات مجدي شطة بعد ضبطه بمخدر الآيس: كنت في فرح واتقبض عليا ومليش علاقة بالمخدرات حبس مؤدي المهرجانات مجدي شطة 4 أيام على ذمة التحقيق في اتهامه بالاتجار بمخدر الآيس السعودية تؤكد خلال مشاركتها في قمة المتوسط والخليج للحوار الإستراتيجي أن القضية الفلسطينية تظل في صميم أي تصور جاد للأمن الإقليمي القنصل العام للسودان بأسوان ل”النهار ” مصر احتضنت السودانيين خلال الحرب….وتنسيق كامل بين البلدين لإنجاح مشروع العودة الطوعية إلى الديار واعادة... فرنسا تنهي الشوط الأول أمام النرويج بثلاثية مقابل هدف بكأس العالم فرنسا ضد النرويج .. ديمبيلي يسجل هاتريك للديوك في الشوط الأول رحيل غامض في أول أسبوع زواج .. حكاية «عروس كرداسة» مع الحب انا عاوز أشتغل.. تفاصيل رسالة فادي خفافي لنقيب المهن التمثيلية «الاتصالات»:إطلاق المرحلة الأولي لمنصة تصدير العقار المصري لتعزيز الاستثمار بالتعاون مع الاسكان

المحافظات

محافظ البحر الأحمر يلتقي برئيسي شركة الكهرباء ومياه الشرب

التقى اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر ، عصر اليوم الاثنين ، مع رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي ورئيس جهاز مشروعات البحر الأحمر بالهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي ورئيس قطاع الكهرباء ، لمتابعة الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات القومية الخاصة بالمياه والكهرباء والاطلاع علي موقف دخول المحطات للخدمة بمدن المحافظة .

استعرض المهندس محمد عيسي خلال اللقاء عدد من محطات رفع الصرف الصحي التي دخلت الخدمة ، موضحا بأن هناك اكثر من ١٢ تقسيم داخل مدينة الغردقة منها منطقة الكوثر وطريق المطار ومنطقة غرب الحجاز ومنطقة دير مار مينا ومنطقة الميناء من ميدان السقالة وحتي مسجد الوهاب وخلف القسم القديم ، تم دخول خدمة الصرف الصحي بها وأن الشركة تستقبل علي مدار اليوم المواطنين المتقدمين لعمل المقايسة الخاصة بكل مبني سكني للحصول علي هذه الخدمة .

وفي السياق، شدد اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر علي رئيس مدينة الغردقة بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بازالة جميع غرف الصرف في جميع المناطق التي تم دخول الخدمة بها مع إعطاء مهلة للاهالي (بحد أقصى 15 يوليو القادم) للتقديم علي مقايسة الصرف الصحي .

كما طالب محافظ البحر الأحمر ضرورة التنسيق بين شركة الكهرباء وشركة مياه الشرب بعمل تقرير ودراسة مفصلة ودقيقة عن مشكلة الكهرباء بمحطة اليسر شاملا مقترحات وحلول مناسبة و فعالة .

حضر الاجتماع اللواء محمد بندارى السكرتير العام للمحافظة واللواء محمد الجوهري رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالبحر الأحمر واللواء اشرف البيه رئيس مدينة الغردقة والاستاذ كمال سليمان السكرتير العام المساعد للمحافظة والعميد عمرو عراقي مدير عام مكتب المحافظ والمهندس محمد عيسي رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي والمهندس طارق حسين رئيس قطاع الكهرباء بالبحر الأحمر والمهندس محمد نصر نبيه رئيس جهاز مشروعات البحر الأحمر بالهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي.