الجمعة 17 مايو 2024 08:37 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

أغرب دعاوى الخلع… سيدة تترك زوجها بسبب ”الشوربة”.. وأخرى لحياء زوجها

أرشيفية
أرشيفية

انتشرت في الآونة الاخيرة دعاوى الخلع المقامة لأسباب غريبة، فإحدى السيدات قررت خلع زوجها بسبب تناولها للحساء بشكل مستمر، وأخرى أقامت دعوى أمام المحكمة بسبب حياء الزوج وشعوره بالحرج خلال التعامل معها.

جوزي بيتكسف مني

خلعت سيدة ثلاثينية زوجها بعد قصة حب 4 سنوات توجت بالزواج لمدة 10 سنوات ولكن فجأة بعد عشرة وحب سنوات قررت إقامت دعوى خلع ضد زوجها بسبب حياءه معاها خلال العلاقة وكانت الصدمة للزوج الذي صعق من سبب زوجته الذي أخذت المحكمة به وتم الخلع.

معدتي وجعتني من أكل الشوربة

تقف فتاة عشيرينية علي أعتاب محكمة الأسرة تشكو معاناتها مع زوجها بعد زواج دام 4 سنوات تحملت فيهم الزوجة علي حد وصفها أكل الشوربة ووجبة الكسكسي الذي أجهد معدتها سنوات فهي ابنة الحسب والنسب التي تزوجت من شاب متوسط بعد قصة حب سنوات.

معاش جوزي المتوفي أكتر من مرتب جوزي الحالي

تزوجت عجوز أرملة من رجل آخر بعد وفاة زوجها الأول الذي كان يعمل بإحدى المؤسسات الأجنبية وكانت تتقاضى معاش يساعدها على ظروف الحياة، ثم تزوجت رجل آخر وعاشت معه فترة ليست بالطويلة.

أقامت السيدة دعوى الخلع عندما اشترطت عليها الإدارة الأجنبية بإرسال شهادة طلاق لتمكنها الاستفادة من المنحة، ليقع الخبر على زوجها كالصاعقة وتم الخلع بينهم بسبب طمع الزوجة في منحة زوجها المتوفي ورددت أن معاش زوجها المتوفي أعلى من مرتب زوجها الحالي.