السبت 4 مايو 2024 08:27 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

الشوط الأول.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة أوكرانيا ومالطا في تصفيات اليورو

انتهت أحداث الشوط الأول بين منتخبي أوكرانيا ومالطا بالتعادل السلبي على ستاد انطون مالاتانوفسكي بدولة سلوفاكيا ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات من عمر التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2024.

وشهد الشوط الأول تهديد أولي من جانب منتخب أوكرانيا عن طريق تسديدتي من فلاديساف فينيت وأندريه يارميلينكو ولكن دون خطورة على مرمي حارس منتخب مالطا.

وعلى الجانب الأخر ظهرت خطورة منتخب مالطا عن طريق تسديدة من جودي جونيس تصدى لها الحارس تروبين بسهولة، ثم أخطر فرصة عن طريق نفس المهاجم جونيس لكن مرت بجوار القائم الأيسر لتروبين في الدقيقة 24.

وفي الدقيقة 38 عادت الخطورة لجانب منتخب أوكرانيا من خلال تسديدة من المهاجم فلاديسفات فينيت لكنها علت مرمى الحارس هنري بولينو.

وشهدت نهاية الشوط الأول إصابة حارس منتخب مالطا هنري بولينو بعد تدخل من المهاجم فلاديسفات فينيت، ليخرج على إثرها ويحل محله الحارس البديل جريتش في الدقيقة 45+4.

لينتهي الشوط الأول بين منتخبي أوكرانيا ومالطا بنتيجة 0-0 ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات من عمر التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2024.

ودخل منتخب أوكرانيا بتشكيل مكون كالآتي :

في حراسة المرمى : تروبين.

في خط الدفاع : يوخيم كونوبيلا - سيرجي كريفستوف - إيليا زابارني - ميكولا ماتفينكو.

في خط الوسط : أندريه يارميلينكو - تاراس ستيبانينكو - هيورهي سوداكوف - فيكتور تسيهانكوف.

في خط الهجوم : روسلان مالينوفسكي - فلاديساف.

ويتواجد منتخب أوكرانيا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط من أصل مباراتين حيث حقق الفوز في مباراة وخسر في آخري، وعلى الجانب الأخر يتزيل منتخب مالطا ترتيب المجموعة برصيد نقطة وحيدة في المجموعة الرابعة من دور المجموعات من عمر التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2024.