النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 12:26 مـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
منتخبات بدون نقاط في كأس العالم 2026 بعد الجولة الثانية مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 24-6-2026 والقنوات الناقلة الإسكان تعلن بدء تسليم أراضي الطرحين الخامس والسادس بمدينة ناصر الجديدة اعتبارًا من 6 يوليو تراجع المؤشر الرئيسي للبورصة المصرية خلال التعاملات الصباحية بضغط مبيعات الأجانب بيتعاطى مخدرات وابوه عايز يوديه مصحة..الحماية المدنية تنقذ شابا حاول القفز من الطابق السادس بالإسكندرية صندوق حماية البيئة يوافق على زيادة تمويل «القرض الدوار».. ودراسة إنشاء وحدات طاقة شمسية بمباني الوزارة تأجيل محاكمة 37 متهما بخلية التجمع لجلسة 29 سبتمبر Ulter من ڤاليو تدخل عالم اليخوت.. شراكة مع شراع البحر الأحمر لتمويل الإبحار وامتلاك اليخوت الدفع بـ 4 سيارات إطفاء.. نشوب حريق هائل في مخزن أخشاب بالمرج تشهم 23 سيارة.. عبدالناصر زيدان يكشف تفاصيل حادث نفق السلام رئيس جامعة الأزهر لـ عبدالناصر زيدان: ليس كل أزهري صالح للإفتاء عبدالناصر زيدان: لولا توجيهات الرئيس السيسي لما رأينا حسام حسن مدربًا للمنتخب.. والجماهير تدعم العميد

عربي ودولي

الأمين العام لمجلس التعاون يرحب باستئناف التمثيل الدبلوماسي بين الإمارات وقطر

رحّب معالي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الأستاذ جاسم محمد البديوي، باستئناف التمثيل الدبلوماسي بين دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة قطر، والذي يأتي تطبيقًا لاتفاق أصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون- حفظهم الله ورعاهم- في "قمة السلطان قابوس والشيخ صباح"، والتي عُقدت في مدينة العُلا بالمملكة العربية السعودية في شهر يناير 2021م.

وأشاد معاليه بهذه الخطوة المباركة التي تجسد حرص القادة -حفظهم الله ورعاهم- على مسيرة مجلس التعاون، وما تحظى به دول المجلس من أواصر القربى والود والتآخي والتاريخ والمصير المشترك، ووحدة الصف في البيت الخليجي، ودعمًا وتعزيزًا لمسيرة العمل الخليجي المشترك، بما يحقّق تطلعات شعوب دول المجلس.