الإثنين 20 مايو 2024 08:56 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

”ظلال مهجورة” يعيد حورية فرغلي للسينما بمشاركة الفنان السوري رشيد عساف

حورية فلرغلى
حورية فلرغلى

بدأت الفنانة "حورية فرغلي" تصوير أولى مشاهدها في العمل السينمائي الجديد "ظلال مهجورة"، والذي يعتبر عودة للفنانة "حورية" بعد انقطاع عن السينما لسنوات بسبب تعرضها لأكثر من وعكة صحية .

فيلم ظلال مهجورة

الفيلم يشارك فيه مجموعة من النجوم العرب، من بينهم النجم السوري "رشيد عساف"، والفنان "حسن عبد الفتاح" ، والفنان الإماراتي "منصور الفيلي" ، والنجمة السورية "نادين" ، والنجم السوري "زهير عبد الكريم" .

و فيلم "ظلال مهجورة" فكرة وإخراج "مجد طالب الحجلي"، وسيناريو وحوار د. "أيوب الحجلي" ، وتدور أحداثه فى إطار غامض حول جريمة قتل.

كما يشارك في البطولة "هيا القايدي" من الإمارات ، و"عبير اليوسف" من مصر ، و"ولاء عزام" ، و"دلع نادر"، و"لين برازي" ، و"أيوب الحجلي"، ومن الوجوه الجديدة "نيرفانا أبو ترابي"، و"لانا سكر" ، و "أمين الطويل" ، "أسمر مسعو" ، و" أحلام حامد" ، والمطرب السوري "نعيم الشيخ" ، وبمشاركة باقة من ضيوف الشرف ، الفيلم من تصوير الدكتور "تامر جوزيف" ، و"جلال ناصر".

أخر أعمال حوريه فرغلى

وكانت آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي، السينمائية هو فيلم «استدعاء ولي عمرو»، والذي تم عرض عام 2019، شارك في بطولة الفيلم مجموعة من النجوم أبرزهم: صبري فواز، مي كساب، محمد لطفي، محمد عز، وغيرهم من النجوم الشباب، تأليف محمد سمير مبروك وأحمد عادل سلطان، إخراج أحمد البدري.