الإثنين 20 مايو 2024 12:51 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الترجي يخطر الأهلي بموعد الوصول للقاهرة استعدادًا لنهائى أبطال أفريقيا «شرشر» يعزي السفير الإيراني بالقاهرة في وفاة الرئيس إبراهيم رئيسي والوزير حسين أميرعبد اللهيان الإصابة تحرم الريال من نجمه قبل نهائي أبطال أوروبا أشرف قاسم: مجلس الزمالك يستحق التتويج بالكونفدرالية.. ومحمد عبد المنعم الأفضل بمصر محمد شحاتة: الزمالك استحق التتويج بالكونفدرالية لبيب: جمهور الزمالك كلمة السر في الفوز بالكونفدرالية وفخور بتهنئة الرئيس حسين لبيب: الزمالك قادر على التتويج بالدوري هذا الموسم فتح باب المشاركة في مسابقة العروض المسرحية بدورته الـ17.. تفاصيل ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك..وجمهور الأبيض هو صانع البطولات وحشتني.. إيمي سمير غانم تتذكر والدها الراحل بكلمات مؤثرة تداول أسئلة وإجابات مادة الهندسة للشهادة الإعدادية بعد دقائق من بدء الامتحان في قنا.. ومسئول بالتعليم يعلق ”ديار ليلى” التعاون الفني الأول بين عمر العبداللات والموسيقار طلال

المحافظات

نائب محافظ البحيرة تتفقد لجان امتحانات الثانوية العامة بالدلنجات

أجرت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، اليوم، جولة تفقدية على بعض لجان امتحانات الثانوية العامة بمدارس الدلنجات، رافقها خلالها اللواء وائل زغلول، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات، وأشرف فؤاد، مدير إدارة الدلنجات التعليمية، لمتابعة سير امتحانات الثانوية العامة، والتأكد من توفير الجو الملائم للطلاب.

تفقدت نائب المحافظ، لجان مدرسة الإرشاد الابتدائية بنين، والبالغ عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الثانوية العامة بها، 427 طالبا داخل 22 لجنة فرعية، بالإضافة إلى لجنة خاصة، كما تفقدت مدرسة الحرية الثانوية بنات، حيث يبلغ عدد الطالبات المتقدمين للامتحانات بها، 277 طالبة موزعين على 14 لجنة، حيث أدى الطلاب الامتحان اليوم فى مادة اللغة العربية.

وأكدت نائب المحافظ، وصول الأسئلة فى موعدها، وانتظام سير الامتحانات بجميع لجان المحافظة، وأنه جرى توفير سبل الراحة لطلاب الثانوية العامة، لتمكينهم من أداء الامتحانات في هدوء وتركيز.

وأشارت إلى التنسيق بين غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة ومديرية التربية والتعليم والغرف الفرعية بجميع الإدارات التعليمية، للتدخل الفوري وحل أي مشكلة على الفور.

ووجهت بضرورة الالتزام بكافة القواعد والضوابط المنظمة للامتحانات، لضمان سيرها بسهولة ويسر وتذليل ما يعترضها من معوقات، مع اتخاذ أقصى درجات الحماية للحفاظ على الطلاب، وتوفير كافة وسائل الأمان والهدوء والسلامة لهم والمناخ الملائم لأداء الامتحانات، واتخاذ التدابير التى من شأنها تذليل كافة العقبات أمام رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين والطلاب.

يذكر أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الثانوية العامة بمحافظة البحيرة، 38 الفا و91 طالبا وطالبة بالشعبتين العلمية وَالأدبية (علمي علوم 26809 - علمي رياضه 2386 - الشعبة الأدبية 8896)، داخل 115 لجنة رئيسية بنطاق 18 إدارة تعليمية بدائرة المحافظة.