السبت 11 مايو 2024 07:52 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جوارديولا: أرسنال سيفوز في مبارياته.. لذلك نريد حسم مصيرنا بأيدينا استقالة طارق العشرى من تدريب الاتحاد السكندرى بعد الفوز على المقاولون تأجيل محاكمة 9 متهمين لتكوينهم تشكيل عصابى تخصص بالإتجار بالمخدرات بالقناطر الخيرية الإعدام لشخصين والمؤبد لـ16 آخرين لإتهامهم بالإتجار بالمخدرات وحيازة أسلحة نارية بطوخ نواب: قرار الأمم المتحدة بالعضوية الكاملة لفلسطين خطوة لتعزيز العدالة ويمنحها مكاسب كبيرة المنصورة يفشل في بلوغ دورة الترقي المؤهلة للدوري الممتاز بعد الهزيمة من سبورتينج الهلال يعلن التشكيل الرسمي لمباراة التتويج بالدوري أمام الحزم كهربا يقود هجوم الأهلي أمام بلدية المحلة.. عودة تاو ومعلول ومتولي تشكيل بيراميدز في مواجهة المصري وصول فريق بيراميدز لاستاد برج العرب استعدادا لمواجهة المصري تأجيل محاكمة 3 متهمين لاستعراضهم القوة والعنف و شروعهم في قتل شخص بالقليوبية إحالة أوراق طالب لفضيلة المفتى لاعتدائه على طفلة جنسيا بشبرا الخيمة

فن

فيلم Transformers Rise of Beasts تصل إيراداته لـ 205 مليون دولار

افتتح العرض الأول لفيلم "Transformers Rise of Beasts" في الثامن من شهر يونيو الجاري، وبعد مرور تسعة أيام من العرض الأول وصلت إيرادات الفيلم في مختلف دول العالم إلى 119.2 مليون دولار، وفي السينما الأمريكية إلى 85.8 مليون دولار، ليصبح مجموع الإيرادات في شباك التذاكر العالمي 205 مليون دولار، وكان قد افتتح الفيلم عرضه الأول بمبلغ وصل إلى 8.8 مليون دولار.

فيلم "Transformer Rise of Beasts" هو الإصدار السابع من سلسلة ترانسفورمر، وتدور قصة الفيلم في التسعينيات، حيث نوح وهو شاب من بروكلين، وإيلينا، باحثة طموحة وموهوبة في القطع الأثرية، ينجرف في صراع حيث يواجه أوبتيموس برايم وأوتوبوتس خصمًا جديدًا مرعبًا عازمًا على تدميرهما، وتدمير الأرض، ويشارك في العمل كل من أنتوني راموس، دومينيك فيشباك، ميشيل يوه، رون بيرلمان، بيت ديفيدسون، بيتر كولين، وأخريين، والفيلم من إخراج ستيفن كابل جونيور.

الجدير بالذكر أن فيلم "Transformers Rise of Beasts" يحتل المرتبة العاشرة في شباك التذاكر العالمي وفقا لـ بوكس اوفيس موجو، ويأتي في المركز التاسع فيلم كريس باين "Dungeons & Dragons: Honor Among Thieves" حيث وصلت إيراداته حتى الآن إلى 208 مليون دولار، واحتل المرتبة الأولى فيلم "The Super Mario Bros. Movie" بإيرادات وصلت إلى مليار دولار.