الجمعة 10 مايو 2024 01:28 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أتالانتا يتأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي بعد فوزه على مارسيليا بايرن ليفركوزن يحجز مقعدًا في نهائي الدوري الأوربي على حساب روما الإيطالي مصرع صغير في حادث إنقلاب دراجة بخارية ببورسعيد البرلمان العربي يشارك في ندوة أممية افتراضيا لمناقشة ”ميثاق الاتحاد لأخلاقيات العلوم والتكنولوجيا” شرشر يهنئ الأستاذ مجدى الفيشاوى والأستاذ سامي أبو غزالة بزفاف المهندس مصطفى والدكتورة شروق تعليم القاهرة تتابع مرور مسؤولين الاداره بلجان الامتحانات بمدارس إدارة البساتين جامعه الزقازيق تنظم دورة تدريبية عن الإسعافات الأولية لفريق الجوالة ‎البحرين أفضل وجهة لحفلات الزفاف في الشرق الأوسط لعام 2024 الشوط الأول .. أتالانتا يتقدم على مارسيليا بهدف دون رد هدى يسي : اتحاد المستثمرات العرب يطبق تكامل القوى الاقتصادية من خلال انضمام كبار الشخصيات أصحاب القرار... اختتام اجتماعات المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتنمية الإدارية بحضور وزاري عربي رفيع المستوى الهيئة السعودية للسياحة توقع مع ”نون” مذكرة تفاهم لترويج الفعاليات السياحية بالمملكة

حوادث

سيدة بدعوى خلع: ”خلفت 4 بنات وجوزي كل مايشوفني يقولي هتجيبي الواد إمتى”

"أ. س"، سيدة تبلغ من العمر 27 عام توجهت إلى محكمة الأسرة بزنانيري بعد مرور 5 سنوات على زواجها بسبب إنجابها فتيات فقط ومضايقة زوجها لها بسبب ذلك.

تقول السيدة: "تزوجت منذ 5 سنوات وكنت أعيش حياة هادئة مع زوجي حتى أنجبت طفلتي الأولى وتبدل حاله بعد ذلك".

تواصل السيدة سرد معاناتها مع زوجها قائلة: "عندما أنجبت ابنتى الاولى تغيرت معاملة زوجي لي وأصبح يعاملني بعصبية بسبب إنجابي فتاة وأخبرني أنه لا يحب إنجاب الفتيات".

وتستكمل السيدة حديثها: "أنجبت فتاة مرة أخرى فزادت المشاكل بيننا.. فأصبح زوجي عصبي ويضايقني بجملة هتخلفي الواد إمتى".


اختتمت السيدة حديثها: "أنجبت للمرة الثالثة طفلتين توأم ففوجئت به يقول أنه يشعر بالخجل وسط أقاربه ولا يريد أطفاله.. حاولت معه كثيرا أن أبعده عن هذا التفكير ولكن الخلافات زادت بيننا وقررت رفع دعوى خلع ضده".