السبت 4 مايو 2024 09:46 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
السيناتور الأمريكي ساندرز: ينبغي محاسبة نتنياهو وقتل الأطفال والنساء الفلسطينيين معاداة للسامية الإنسانية محافظ البحر الأحمر يوجه بزيادة التدابير الأمنية والسلامة في منتجعات العائلات لاستقبال الزوار في أيام الاحتفالات جامعة المنوفية فى المركز الرابع لتصنيف Research.com تشييع جثمان مسنة لقيت مصرعها على يد أخرى لسرقة قرطها الذهبي بالفيوم البلشى والباز ضيفا ندوة اليوم العالمى لحرية الصحافة بالمسرح الصغير غادة ابراهيم تستعد لمسرحية ”الجمهور عايز كدا” ‎رسميا.. مصر تشارك بأكبر بعثة فى تاريخها بأولمبياد باريس 2024 طبيب الإسماعيلي يعلن تفاصيل إصابة أحمد الشيخ ومحمد بيومي بعد غياب 361 يوم.. محمود متولي يحرز الهدف الثاني للنادي الأهلي أمام الجونة في الدوري المصري تيدي حفيد الرئيس الأمريكي روزفلت يدعو لتحقيق العدالة لفلسطين ريال مدريد يهزم قادش بثلاثية وينتظر هدايا برشلونة الأهلي يتقدم بهدف إمام عاشور على الجونة في الشوط الأول

رياضة

إسبانيا تخطف بطاقة التأهل من إيطاليا في بطولة دوري الأمم الأوروبية

حقق المنتخب الإسباني فوزًا ثمينًا أمام المنتخب الإيطالي بثنائية مقابل هدف وحيد بتوقيع بينو وخوسيليو على ستاد دي جرولش فيست بدولة هولندا ضمن مباريات نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية.

الشوط الأول.. التعادل يسيطر على مباراة إسبانيا وإيطاليا في بطولة دوري الأمم الأوروبية

كتب احمد ثابت

انتهت أحداث الشوط الأول بين منتخبي إسبانيا وإيطاليا بالتعادل الايجابي بهدف لمثله على ستاد دي جرولش فيست بدولة هولندا ضمن مباريات نصف نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وفي الشوط الأول لم يتأخر كثيرًا حتى يتقدم المنتخب الإسباني في النتيجة عن طريق يريمي بينو من خلال تسديدة على يسار الحارس دوناروما بعد خطأ فادح من قلب الدفاع بونوتشي لتصبح النتيجة 1-0 لصالح منتخب إسبانيا في الدقيقة 3.

وبعد مرور عشر دقائق من عمر المباراة جاء هدف التعديل سريعًا من إموبلي عن طريق ركلة جزاء سددها على يمين الحارس يوناي سيمون لتصبح النتيجة 1-1 بين منتخبي إسبانيا وإيطاليا.

وفي نهاية الشوط الثاني استطاع البديل خوسيليو تسجيل الهدف الثاني بعدما اصطدمت تسديدة رودريجو هيرنانديز بدفاع المنتخب الإيطالي، ليضعها المهاجم الإسباني خوسيليو في الشباك الخالية لتصبح النتيجة 2-1 لصالح منتخب إسبانيا.

لتنتهي المباراة بفوز المنتخب الإسباني على نظيره المنتخب الإيطالي بنتيجة 2-1 في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وبذلك الفوز يتأهل المنتخب الإسباني لمواجهة المنتخب الكرواتي في نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية يوم الأحد القادم الموافق الثامن عشر من شهر يونيو الجاري.