السبت 11 مايو 2024 11:31 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حوار|| ”يارا صبري” كابتن منتخب مصر لكرة القدم النسائية لـ”النهار”: ”كان بيتقالي دي لعبة ولاد.. ولدينا لاعبات أفضل من الأوروبيات” قرارات النيابة العامة بشأن حادث ”دائري المنيب” مظاهرات بالسويد للدفاع عن حرية فلسطين ووقف النار تخفيف الحمل البدني في مران الزمالك قبل نهائي الكونفيدرالية أبو الغيط يُرحب بقرار للجمعية العامة: يُعزز أهلية فلسطين لعضوية الأمم المتحدة قطر ترحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً يدعم أحقية فلسطين في العضوية الكاملة ”نغم يمني في الدوحة”.. حفلة موسيقية تجمع الإبداع اليمني وأوركسترا قطر الفلهارمونية بعد لقاء الرئيس السوري بالفنانين..دول خليجية ترصد ميزانية لدعم الدراما السورية شباب المصريين بالخارج: مصر تبذل جهود كبيرة لوقف إطلاق النار في غزة .. والمجتمع الدولي مطالب بالضغط علي إسرائيل جوميز يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك قبل انطلاق المران نهائي الكونفدرالية الأفريقية.. عبدالواحد السيد يتفقد الملعب البلدي قبل مواجهة نهضة بركان عمرو أدهم يصل المغرب لمؤازرة الزمالك ضد نهضة بركان

فن

كريس هيمسورث يوضح أسباب ابتعاده الفترة المقبلة عن التمثيل

بعد حديثه الأخير حول أنه يريد أن يتوقف لبعض الوقت ويبتعد عن التمثيل، ظهر الممثل كريس هيمسورث مؤخرا في حوار مع ET وأثناء حديثه هو قال إنه يريد الابتعاد لفترة عن التمثيل حتى يقضي بعض الوقت مع أطفاله، حيث علق الممثل قائلا:" أردت التوقف…فأنا أعمل منذ عشر سنوات دون توقف ولدي ثلاثة اطفال اريد قضاء بعض الوقت معهم".

وخلال العام الماضي كان كريس يصور لأجل أحدث أعماله "Extraction 2" والذي حقق الجزء الأول منه شهرة واسعة على منصة نيتفليكس وأصبح أحد أكبر الأفلام عليها، ومن المقرر أن يبدأ عرضه في الـ 16 من شهر يونيو الجاري، الفيلم من إخراج سام هارجريف وتأليف الأخوان روسو.

طرح الإعلان الأول للفيلم خلال العام الماضي والذي أوضح أن أحداث الفيلم تدور في عام 2020 مع ظهور بطل جديد ويظهر كريس وهو يعاني من العديد من الإصابات الخطيرة من مهمته في دكا ولكنه يستطيع النجاة ليعود لفريق عمله حتى يتولى مهمة جديدة لإنقاذ عائلة تحت رحمة رجل عصابات في جورجيا فيتسلل إلى أحد أكثر السجون دموية في العالم لإنقاذهم ويقتل رجل العصابات ليكون على مواجهة قوية بشقيق رجل العصابات والذي عاد للانتقام لموت أخيه.

يذكر أن الممثل كريس معروف بلقب ثور وهو الدور الأبرز له في سلسلة أفلام "Avengers"، وكان فيلم Thor: Love and Thunder الذي أفرج عنه خلال العام الماضي هو العمل الأخير الذي ظهر فيه الممثل بشخصية ثور، ووصلت إيرادات الفيلم في شباك التذاكر العالمي إلى 760.9 مليون دولار.