الأربعاء 22 مايو 2024 01:15 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ننشر مواعيد امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل والشهادة الاعدادية بالدقهلية ”دور القيادات الإدارية النسائية فى تحقيق الحوكمة الرشيدة دراسة ميدانية” رسالة ماجستير بآداب المنصورة بالتعاون مع دار الأوبرا المصرية..حفل اختيار الموهوبين بالمغرب..تفاصيل منذ 7 أكتوبر : أكثر من 15 ألف شهيد من الأطفال بغزة خلال العدوان الإسرائيلي إسرائيل تتراجع عن قرار وقف تغطية ”أسوشيتد برس” لقطاع غزة «قومي المرأة» بكفر الشيخ يختتم دورة تدريبية للقيادات الدينية حول الصحة الإنجابية وتنظيم الأسرة متظاهرون يدعمون فلسطين يقطعون كلمة وزير الخارجية الأمريكي بلينكن بالكونجرس رافضين جريمة الحرب الإسرائيلية وكيل الشباب والرياضة بالدقهلية تستقبل وفد من مجلس إدارة نادي طلخا الرياضى فاعليات معاينة موقع إقامة وحدات الطعام المتنقلة بشربين مناقشة ٨ مشروعات تخرج إذاعية وتلفزيونية بإعلام بنى سويف ماذا بعد اصدار الجنائية الدولية لحكم اعتقال نيتنياهو ولماذا ساوت بين الضحية والجلاد ؟ ”الجزار” بدء تفعيل وحدة متخصصة لجراحات المسالك البولية للأطفال بمستشفي القناطر الخيرية العام

حوادث

قصص حب انتهت بطلاق وخلع.. نجوم الفن داخل محاكم الأسرة

تدور الآلاف من الدعاوى داخل أروقة محاكم الأسرة، والتي تتعدد أسبابها وأنواعها من خلع إلى نفقة إلى طلاق لاستحالة العيش بين الزوجين، وتأتي قضايا نجوم الفن علي قائمة الدعاوى الأكثر انتشارا وشهرة.

وتستعرض "النهار المصرية" في التقرير التالي أبرز قضايا نجوم الفن داخل محاكم الأسرة.

حسن شاكوش وريم صادق

مرّ الفنان حسن شاكوش بأزمة في الفترة الأخيرة، بسبب زوجته ريم صادق، حيث بدأت أزمة الثنائي بأخبار تداولت، تُفيد بأن حسن شاكوش طرد ريم من المنزل مساءً دون إنذار أو تحذير، وردت الفتاة عليه من خلال اتهامه ببعض الأشياء مثل أنه سرق ذهبها وبعض مقتنياتها.

كما انتشرت الشائعات العديدة بشأن هذه القصة، وآخرها لقطة شاشة من محادثة دارت بينها هي وحسن شاكوش، وأقامت ريم دعوي تمكين من منزل الزوجية ضد حسن شاكوش و حصلت عليه، ومازالت الدعاوي قائمة بينهم داخل محاكم الأسرة.

أحمد عز وزينة

من أشهر قضايا الفنانين في السنوات الأخيرة كانت بين الفنان أحمد عز والفنانة زينة، معركة طويلة دامت لسنوات عديدة، بين الفنانان بدأت في عام 2014، ومازالت مستمرة حتى وقتنا الحالي.

الخلافات كانت بدايتها على نسب طفلين للفنان أحمد عز، وهي القضية التي أنكرها عز طويلً، حتى انتصرت زينة فيها، لتأتي بعدها قضية اتهام عز بسب وقذف زينة، والتي انتصر فيها أحمد عز، ثم تأتي قضية النفقة التي أقامتها زينة وتم الحكم بها لصالح الفنانة زينة،وكانت قد قضت محكمة الأسرة بمدينة نصر، بإلزام الفنان أحمد عز بدفع 41 ألفا و700 جنيه إسترليني مصروفات دراسية لتوأمه من الفنانة زينة.

المطرب تامر عاشور

خلال الأيام الماضية، أعلن المطرب تامر عاشور انفصاله بشكل نهائي عن زوجته سمر أبو شقة، بعد قصة حب كبرى جمعت بينهما.

وكانت قد أعلنت من قبل زوجة تامر عاشور، سمر أبو شقة أنها متمسكة بقرار الطلاق منه، وصرحت أن الحياة الزوجية عشرة وتفاهم وليست صورًا تنشر عبر السوشيال ميديا.

و تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر انفصال الثنائي تامر عاشور و زوجته سمر أبو شقة، وأكدت الأخيرة انفصالهما منذ 11 شهر ولكن الخبر انتشر بشكل مفاجئ علي مواقع التواصل الاجتماعي وأوضحت أيضا انتهاء الحياة الزوجية بينهم منذ 3 سنوات وأن ابنتها تعيش رفقتها وأقامت دعوى نفقة لها وللصغيرة.

علا غانم

انتشر علي مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة أنباء عن تقدم علا غانم ببلاغ إلى النيابة ومركز شرطة أبوالنمرس ضد عبدالعزيز حسن لبيب، زوجها، متهمة إياه أنه توجه إلى مسكنها بمنطقة شبرامنت وضربها ووالدتها، ما نتج عنه إصابتهما، مشيرة إلى استعماله القوة لإخراجهما من المسكن الذي تملكته، ليخرج زوج علا غانم عن صمته نفى كل ما نُسب إليه من اتهامات، مؤكداً إنه تعرض للعنف والطرد من منزل زوجته علا غانم، لافتًا إلى أنه فوجئ بإحضارها بلطجية إلى الفيلا، وجاء خلال تصريحاته: "أنا انضربت واتكسرت من البلطجية وعلا وعندي قطع في إيدي".

وكانت بدأت أزمة الفنانة علا غانم، بعد أن رفع المستشار عاصم قنديل المحامي الخاص بها، دعوى خلع لموكلته، بمحكمة الأسرة بقصر النيل ضد زوجها، وذلك للضرر ووجود خلافات زوجية بينهما، و عادت الفنانة علا غانم برفع دعوي خلع ضد زوجها رجل الأعمال عبدالعزيز حسن و أصدرت محكمة الأسرة بقصر النيل، قرارًا يقضي بقبول دعوى الخلع المُقامة من الفنانة علا غانم، ضد زوجها الثالث بدعوى وجود خلافات زوجية بينهما.

هالة صدقي

الأزمة بين الفنانة هالة صدقي وزوجها سامح سامي بدأت بعد مطالبة زوجته بإجراء تحليل DNA البصمة الوراثية لأبنائه، بعد أن اشتدت الخلافات الزوجية بينهما ووصلت إلى طريق مسدود. وأكد الزوج أن هالة صدقي استأجرت بويضات للإنجاب مما أدى إلى قيامها بمقاضاته أمام المحكمة بتهمة التشهير بها وبطفليها، و قضت محكمة الأسرة بقصر النيل بطلاق الفنانة هالة صدقي رسميا من زوجها سامح سامي، بعد أن حكمت لها المحكمة بكافة القضايا المتبادلة، لتغلق المحكمة هذا الملف نهائيا.

وكانت الفنانة هالة صدقي حريصة طيلة الوقت على عدم وصول أمر خلافها مع زوجها لوسائل الإعلام، حفاظًا على مشاعر أبنائها، ولكنها صرحت أن زوجها كان يتعمد تشويه صورتها، خاصة بعد هجرته للولايات المتحدة الأميركية منذ سنوات.