الإثنين 20 مايو 2024 07:43 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

فن

بالصور .. شاهد ”مارتن سكورسيزي” أثناء زيارته لإيطاليا

زار المخرج الأمريكي العالمي الشهير "مارتن سكورسيزي" دولة إيطاليا برفقة زوجته "هيلين موريس" وأحدى بناته، وأثناء زيارة "سكورسيزي" لإيطاليا ألتقط بعض الصور الفوتوغرافية مع عائلته هناك وكان من ضمنها صوراً فوتوغرافية أثناء جولته في إيطاليا وزيارته لأروع الكنائس هناك وتحديداً بمدينة "روما"، وقد عبر "مارتن سكورسيزي" عن فرحته بهذه الزيارة وشارك جمهوره ومتابعيه بالصور على مواقع التواصل الأجتماعي.

الجدير بالذكر أنه نشر المخرج الامريكي العالمي "مارتن سكورسيزي" منشوراً يتضمن عدة صوراً فوتوغرافية تجمعه بعائلته وإبنته أثناء زيارتهم لمدينة "روما" في دولة "إيطاليا" وتواجده بالكنائس هناك ومقابلته لآباء الكنائس، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الأجتماعي "إنستجرام"، وجاءت كلمات منشوره كالتالي "أيام قليلة في روما".

على الفور عبر جمهور المخرج "مارتن سكورسيزي" عن فرحتهم برؤيته وعن حماسهم لزيارته إيطاليا وذلك على منشوره بموقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، وعلق الجمهور مُتمنين له قضاء وقت ممتع هناك مع عائلته، ومُتمنين لهم العودة سالمين.

يُذكر أن "مارتن سكورسيزي" هو مخرج أمريكي مخضرم ثقيل عُرف برؤيته الإخراجية الرائعة والفريدة في تقديم الأفلام الوثائقية، وأفلام الجريمة منذُ بداية الستينات من القرن الماضي حتى الآن، وفاز بجائزة الأوسكار والسفعة الذهبية في العديد من المهرجانات العالمية من قبل، حيثُ نجحت أفلامه نجاحاً ساحقاً على مستوى العالم، من أشهر الأفلام التي أخرجها "New York City... Melting Point" و "Taxi Driver" و "Good Fellas" و "Silence" و "The Irishman"، وغيرهم.