الإثنين 20 مايو 2024 12:51 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الترجي يخطر الأهلي بموعد الوصول للقاهرة استعدادًا لنهائى أبطال أفريقيا «شرشر» يعزي السفير الإيراني بالقاهرة في وفاة الرئيس إبراهيم رئيسي والوزير حسين أميرعبد اللهيان الإصابة تحرم الريال من نجمه قبل نهائي أبطال أوروبا أشرف قاسم: مجلس الزمالك يستحق التتويج بالكونفدرالية.. ومحمد عبد المنعم الأفضل بمصر محمد شحاتة: الزمالك استحق التتويج بالكونفدرالية لبيب: جمهور الزمالك كلمة السر في الفوز بالكونفدرالية وفخور بتهنئة الرئيس حسين لبيب: الزمالك قادر على التتويج بالدوري هذا الموسم فتح باب المشاركة في مسابقة العروض المسرحية بدورته الـ17.. تفاصيل ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك..وجمهور الأبيض هو صانع البطولات وحشتني.. إيمي سمير غانم تتذكر والدها الراحل بكلمات مؤثرة تداول أسئلة وإجابات مادة الهندسة للشهادة الإعدادية بعد دقائق من بدء الامتحان في قنا.. ومسئول بالتعليم يعلق ”ديار ليلى” التعاون الفني الأول بين عمر العبداللات والموسيقار طلال

المحافظات

وكيل ”تعليم البحيرة”: انتظام سير امتحانات الثانوية العامة فى يومها الثانى دون شكاوى

وسط حالة من الهدوء، أدى طلاب الثانوية العامة بشعبتيها العلمية والأدبية، بمدارس محافظة البحيرة اليوم، الامتحان فى مادتى الاقتصاد والإحصاء، وهما من المواد التى لا تضاف الى المجموع، فى ثانى أيام امتحانات الدور الأول من شهادة إتمام الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠٢٢ /٢٠٢٣.

وأكد يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم، فى بيان، انتظام الامتحانات دون أى مشاكل أو شكاوى تؤثر عليها، معلنا عن أن غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية، لم تتلق شكاوى ذات تأثير، كما اتسمت الامتحانات بحالة من الهدوء.

وأوضح أن إجمالى عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الدور الأول من الثانوية العامة بمحافظة البحيرة، هذا العام، يبلغ ٣٨٠٩١ طالبا وطالبة، منهم ٨٨٩٦ بالشعبة الأدبية و٢٦٨٠٩ بشعبة علمى علوم و٢٣٨٦ علمى رياضة، يؤدون الامتحانات أمام ١١٥ لجنة على مستوى ١٨ إدارة تعليمية.

وشدد وكيل التعليم، على الالتزام بتنفيذ كافة توجيهات الدكتور رضا حجازى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، والدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، باستمرار رفع درجة الاستعداد والعمل على توفير الأجواء المناسبة أمام الطلاب، لأداء امتحاناتهم بسهولة ويسر ودون أى معوقات، وضمان تحقيق مناخ الاستقرار والطمأنينة اللازم لهم.

وأشار الى ضرورة استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع الإدارات التعليمية، والالتزام بتنفيذ كافة القرارات والتعليمات الوزارية الخاصة بأعمال الامتحانات، والتى تهدف الى انتظام سير الامتحانات على الوجه الأكمل، وإنجاز الإجراءات المطلوبة، على نحو يحقق الأهداف المرجوة، وتحقيقا لصالح الطلاب.