النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 08:56 مـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بسبب شبهة مخالفة قرارات حظر التطبيع.. نقابة الصحفيين توقف “صالون الرواد” وتحيل الواقعة للتحقيق البحيرة: قافلة سكانية شاملة بقرية ديروط فى المحمودية مجلس جامعة دمنهور يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة الذكرى الـ13 لثورة 30 يونيو ضبط طن سماد مدعم و3792 عبوة منتهية الصلاحية و16 شيكارة اتهام بانتحال الصفة.. نقابة الصحفيين تُبلغ النائب العام بشأن استخدام شعارها في حملة دعائية ضبط 275 كيلو دجاج غير صالح للاستهلاك الآدمي بالفيوم إرادة فاينانس وAxis Pay تطلقان صرف التمويل عبر المحافظ الإلكترونية لدعم الشمول المالي وتوسيع الوصول في مصر محافظ البحيرة تكرّم أوائل الإعدادية الأزهرية: أنتم صُنّاع مستقبل الوطن رصد أكثر من 336 موقعاً إلكترونياً مزيفاً ينتحل الموقع الرسمي لكأس العالم إنطلاق فعاليات النسخة الثامنة من مؤتمر ”صناع القرار” لمناقشة مستقبل الإستثمار في مصر مايكروسوفت وجامعة عين شمس تطلقان ”Learning Buddy” أول منصة تعلم مخصص بالذكاء الاصطناعي في مصر ضمن رؤية 2030 رئيس جامعة المنصورة الأهلية يفتتح أول مناقشة لمشروعات طلاب برنامج الذكاء الاصطناعي بكلية الهندسة

رياضة

ميدو: حسام غالي هو رئيس النادي الأهلي القادم

قال الإعلامي أحمد حسام ميدو، إنه سعيد وفخور بأخيه حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، والمكانة التي وصل إليها.

وأشار ميدو إلى لقطة ظهور حسام غالي على منصة التتويج في نهائي أفريقيا، مؤكدا أنها رسالة واضحة من إدارة النادي الأهلي بأن "الكابيتانو" هو مستقبل رئاسة النادي.

وأوضح نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق: "حسام غالي سيكون بالطبع رئيس النادي الأهلي القادم، رجل محترم ومتربي كويس، وكل المشاكل اللي واجهها في حياته، معظمها لأنه طول عمره مبيحبش يشوف حاجة غلط، ويسكت عليها".

وتابع: "كل الشكر لمجلس إدارة النادي الأهلي، على السماح لحسام غالي بالظهور على منصة التتويج خلال تسليم ميداليات وكأس دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، الذي توج به الفريق".