الإثنين 3 يونيو 2024 12:32 صـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

ديانا كرزون تطمئن جمهورها بعد تعرضها لوعكة صحية


طمأنت النجمة "ديانا كرزون"، جمهورها عليها بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة بسبب وجع في أسنانها، أجبرتها على الابتعاد عن جمهورها خلال الأيام القليلة الماضية.

وكتبت" كرزون "،عبر خاصية الستوري في حسابها الرسمي على "إنستغرام"، إن الأدوية الطبية لم تستطع تخفيف الألم الحاد الذي كانت تشعر به، حيث كتبت: "صباحكم زي قلبكم، غبت كم يوم من كمية الوجع يلي كانت عندي في سني، وجع مش محتمل وللاسف مافي مسكنات قوية لوضعي".

وتابعت: "بس الحمد لله بجهد الدكاترة يلي عندهم ضمير اقدرت اعدي هل كم يوم الصعبين، وبعدني بكمل العلاج بس راح الصعب والحمد لله شكرا كتير غلبتكم معي".

جدير بالذكر أن أخر ظهور " لديانا كرزون"، كان في حفل حناء رجوة آل سيف خطيبة ولي العهد الأردني، وقدمت كرزون أغنيات من التراث السعودي والأردني.


آخر أعمالها

وكشفت "كرزون"، أنها تحضر حاليا لأغنية من ألحان فارس إسكندر، مؤكدة بأنها ستعمل عليها خلال فترة إجازة الأمومة على أن يتم طرحها تزامنا مع تاريخ حفلها بمهرجان جرش الأردني.

وعن أغنيتها الوطنية "الهوية أردنية" التي أصدرتها بالتزامن مع عيد الاستقلال، قالت: "الناس تعودت علي بتقديم الوطني بلون معين، فهاد اللون يلي بحب اقدمه مثل راسك بالعالي وغيرها من الأغاني".

ونوهت ديانا إلى أنها كانت تنوي تأجيل طرح الأغنية حتى آخر شهر يونيو من هذا العام، لكن بيوم وليلة قررت بأن تكشف عنها النقاب فتصدرت المنصات بشكل واسع.