النهار
الثلاثاء 23 يوليو 2024 02:51 مـ 17 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ الفيوم يدشن مبادرة ”دكان الفرحة” لتوزيع 30 ألف قطعة ملابس للأسر الأولى بالرعاية مهرجان بيتزا على شواطئ مرسي علم يجذب سياح أوروبا رئيس مدينة الغردقة: الانتهاء من إضاءة شوارع عمارات الجيش تحرير عدة محاضر متنوعة خلال حملة تفتيشية على المحلات التجارية بالقصير صحة الدقهلية: 5 عمليات بمستشفي ميت سلسيل فى القافلة العلاجية الثانية القبض على قاتلة الطفلة سما بالفيوم ”عبر تقنية فيديو كونفرانس.. محافظ الدقهلية يتلقي اتصالاً من وزيرة التنمية المحلية للاطمئنان على حالة شاطئ جمصة كولر يجدد رسالته للاعبي الأهلي: الدوري مازال في الملعب ولم نحسمه رئيس جامعة المنوفية يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصرى بذكرى ثورة ٢٣ يوليو رئيس جامعة الأزهر: علاقات تاريخية من المحبة تربط الأزهر الشريف وطلاب السودان اليوم.. النجمة نيكول سابا تطرح أحدث أغانيها ”الكت كاتى” مجموعة مصر.. منتخب إسبانيا الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة أوزبكستان

المحافظات

محافظ الشرقية يتفقد لجان امتحانات الثانوية العامة

تفقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية لجان امتحانات شهادة الثانوية العامة في يومها الأول للعام الدراسي 2022 / 2023 م بمدرسة أحمد عرابي الاعدادية بنين التابعة لإدارة شرق الزقازيق التعليمية ، والتي تضم 17 لجنة امتحانية تستوعب 325 طالب لأداء الإمتحان في مادتي التربية الدينية والوطنية ، في حضور المهندس محمد فؤاد الرشيدي وكيل أول وزارة التربية والتعليم.

اطمأن المحافظ من الطلاب على مستوى الامتحان وما إذا كانت لديهم أيه شكاوى أثناء أدائهم الإمتحان، مشيراً إلى أنه تم تجهيز اللجان الإمتحانية بالإضاءة الكافية والمراوح والمبردات للتغلب على حرارة الجو وتنفيذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية لمواجهة الأمراض والأوبئة وتوفير مصدر بديل للكهرباء تفادياً لإنقطاعها في أي وقت حتى لا تؤثر على العملية الامتحانية.

كما حرص محافظ الشرقية يرافقه اللواء محمد صلاح مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية على تفقد تمركزات قوات الإمن المكلفة بتأمين لجان امتحانات الثانوية العامة ، وكذلك متابعة تمركز سيارات الإسعاف أمام المدارس لمواجهة أي ظرف طارئ و تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للطلاب إذا تتطلب الأمر.

أعرب محافظ الشرقية عن خالص تمنياته بالتوفيق والنجاح لأبنائه طلاب وطالبات الثانوية العامة والحصول على أعلى الدرجات في الامتحانات وتحقيق مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية .

يذكر ان ماراثون امتحانات الثانوية العامة انطلق اليوم الاثنين الموافق 12 / 6 / 2023 م ويستمر حتى يوم الخميس الموافق 13 / 7 / 2023م ، حيث من المقرر أن يؤدي 54279 طالب وطالبة الامتحانات أمام 158 لجنة موزعة على مستوى 20 إدارة تعليمية بمختلف مراكز ومدن المحافظة.