الأربعاء 28 فبراير 2024 04:49 مـ 18 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إحالة مدرس الفيزياء المتهم بشطر طالب الدقهلية إلي الجنايات افتتاح مهرجان دمنهور الدولي لكاريكاتير المرأة الأحد 3 مارس حورية فرغلي : وحشتوني وهتشوفوني قريب في مسرحية للأطفال النيابة العامة تعاين جثمان طالب ثانوى أزهرى لقي مصرعه على يد صديقه بمدينة تلا في المنوفية هيئة الاستشعار من البُعد تبحث سُبل التعاون مع اتحاد مُنتجي ومُصدري الحاصلات البستانية والمعمل المركزي لمُتبقيات المبيدات وزير التجارة والصناعة يستقبل نظيره الصيني بالعاصمة الإدارية الجديدة سفارة تركيا تنظم ندوة تاريخية حول التراث التركي في مصر توزيع الزي الأزهري على الائمة بأوقاف المنوفية القاصد يبحث تطوير أنظمة الدفع الإلكترونى الخاصة بجامعة المنوفية الأهلية مع بنك قطر الوطنى الأهلى وزير التنمية المحلية: تسليم محافظة المنوفية معدات المحطة الوسيطة بمدينة تلا بتكلفة ١٥ مليون جنيه رئيس شباب النواب : اعلان الرئيس دعم صندوق قادرون باختلاف ١٠ بـ مليارات جنيه اهتمام غير مسبوق بذوي الهمم خبير مصرفي: إعلان الرئيس السيسي عن صفقة رأس الحكمة علامة فارقة في مسار الاقتصاد المصري

حوادث

سيدة بدعوى خلع: ”حماتي أخدت تلاجتي وقالتلي كفاية اديتك ابني”

شهدت محكمة الأسرة عددا كبيرا من قضايا الخلع والطلاق لأسباب غريبة بينها قد يبدو مضحكا لكنه في حقيقة الأمر ضمن الكوميديا السوداء، وأخرى مبكية ومأساوية وشاذة على المجتمع المصري، ولا نعلم حتى الآن الأسباب التي أودت بنا إلى تلك الحالة.


أقامت الشابة العشرينية "رشا. ن" دعوى خلع حملت رقم 6321 لسنة 2018، بسبب استحالة العشرة مع زوجها "أحمد. م"، بعد زواج استمر أيام قليلة لا تتجاوز شهر ونصف، ظهرت خلاله مشكلات كبيرة لم يستطيعا تجاوزها.


رددت الشابة: "اتجوزت في بيت عيلة وزوجي كان ضعيف الشخصية جدا قدام أمه.. كنت فاكرة إنه هيعملي كرامة قدامها لكن محصلش.. اتفاجئت بعد الفرح بإن تلاجتي اختفت من الشقة ولما سألت قالي معلش ماما بدلتها ببتاعتها أصلنا هنأكل عندها تحت".


وأضافت: "لما سألت حماتي ردت عليا وقالت إنها اديتني راجل وأنا مستخسرة فيها تلاجة".