النهار
الثلاثاء 23 يوليو 2024 01:46 مـ 17 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأهلي يفحص طاهر محمد طاهر طبيا قبل مران اليوم وفاة المطرب النوبي سيد السمان بعد صراع مع المرض .. والمهن الموسيقية تنعيه مؤشر البورصة «EGX30» يتخطى مستوي 29 ألف نقطة في منتصف تعاملات الثلاثاء وزيرة التخطيط والتعاون الدولي: التغيرات المناخية تُفاقم التحديات أمام الوصول المنصف لموارد المياه في العديد من دول العالم إشادة برلمانية بالإفراج عن المحبوسين احتياطياً: يعزز الإصلاح السياسي الشامل محافظ كفر الشيخ يتابع حالة الشواطئ بمصيف بلطيم ماييلي متصدرًا ووسام أبو علي يدخل المنافسة.. ترتيب هدافي الدوري المصري إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بالفيوم المشدد 6 سنوات لنجار مسلح وغرامة 100 ألف جنيه لاتجاره في الهيروين بشبرا الخيمة ضبط تشكيل عصابى قبل ترويجه ل10 كيلو حشيش و3 آلاف قرص مخدر ببنها المشدد 10 سنوات لحداد وغرامة 100 ألف جنيه لإتجاره في الهيروين بشبرا الخيمة افتتاح أول ناد للتمريض فى مصر بمشاركة وزارة الصحة واتحاد المستشفيات العربية

المحافظات

وكيل تعليم الدقهلية يترأس غرفة عمليات لجان امتحانات الثانوية العامة 2023

ترأس ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة الدقهلية، اليوم الإثنين، غرفة العمليات المركزية بديوان المديرية، لتذليل العقبات وحل المشكلات التي قد تواجه رؤساء اللجان أثناء سير اللجان الامتحانية، ومتابعة غرف العمليات الفرعية بالإدارات المختلفة.

وقال شعبان، إن الامتحانات تتم بانتظام ودون حدوث مشكلات وسط إجراءات تنظيمية لمساعدة الطلاب على الحل بهدوء.

وكانت قد انطلقت صباح اليوم الاثنين أولى أيام امتحانات الثانوية العامة حيث يؤدى طلاب الثانوية العامة اليوم الإمتحان فى مادة التربية الدينية فتره أولى من الساعه 9 صباحا حتى الساعة 10 ونص صباحا يعقبها مادة التربية الوطنية فترة ثانية من الساعة 11 صباحا حتى 12 ونص ظهرا وسط إجراءات أمنية مشددة بمحيط اللجان .

وأعلن ناصر شعبان وكيل وزارة التربية و التعليم بالدقهلية، فتح جميع لجان الثانوية العامة بنطاق المحافظة والبالغ عددها 151 لجنة فى موعدها دون تأخير فى أول أيام ماراثون الثانوية العامة وسط حالة من الهدوء.

وأضاف شعبان أن هناك التزام من قبل المراقبين والملاحظين فى وصولهم للجان الامتحانات قبل بدء اللجنة بوقت كافى مشددا على ضرورة منع الطلاب من اصطحاب الهاتف المحمول داخل اللجان وذلك لمنع ظاهرة الغش الالكترونى .

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية إلى خروج صناديق أوراق امتحانات الثانوية للعامة من مدرسة الناصرية الشهيد محمد أمين الباز الإبتدائية مقر توزيع الأسئلة بمدينة المنصورة وسط تشديدات أمنية لتوزيعها على لجان الامتحانات بنطاق محافظة الدقهلية.

وأوضح أن مديرية التربية والتعليم بالدقهلية كانت قد أنهت كافة الاستعدادات والإجراءات الخاصة بأعمال الامتحانات لإستقبال 53 ألفا و414 طالبا وطالبة ثانوية عامة، في 151 لجنة امتحانية، على مستوى المحافظة.