الخميس 9 مايو 2024 05:44 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

”كان محجوز في مصحة”.. ماذا قال جيران قاتل والده بالسيدة زينب؟

أرشيفية
أرشيفية

استمعت نيابة السيدة زينب، إلى أقوال شهود العيان في واقعة مقتل مسن على يد نجله داخل منزلهما، كما طلبت تحريات رجال المباحث حول الواقعة.

وكشف شهود العيان - جيران المتهم والمجني عليه - ، أمام النيابة، أن المتهم "نادر.ش"، كان يعاني من أزمات نفسية متكررة مما استدعى إيداعه بإحدى المصحات النفسية الشهيرة لفترة من الزمن.

وتابع شهود العيان، أن المتهم كان يصاب بحالات هياج شديدة وأصاب والده - المجني عليه - بجرح غائر في وقت سابق جراء الاعتداء عليه بسكين.

وفي سياق متصل، أمرت نيابة السيدة زينب، بعرض جثمان مسن قُتل على يد نجله، على الطب الشرعي؛ لإعداد تقرير مفصل بأسباب الوفاة، كما صرحت بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية.

كما استدعت النيابة، أسرة المجني عليه؛ لسماع أقوالهم حول الواقعة، وتحفظت على السلاح الأبيض - سكين - المستخدم في الواقعة.

بدأت الواقعة بتلقي مأمور قسم شرطة السيدة زينب، بلاغًا من الأهالي يفيد وفاة مسن على يد نجله وإلقاء جثته من الطابق الثامن، وعلى الفور، انتقلت قوات الأمن لمكان الجريمة.

وتبين العثور على جثة مسن يدعى "ش.و"، يبلغ من العمر 57 عامًا، ومصاب بعدة طعنات في البطن والصدر، كما تبين أن نجله وراء ارتكاب الواقعة.

وكشفت التحريات الأولية أن نجل المجني عليه، أقدم على طعن والده في الصدر والبطن مستخدمًا سلاح أبيض - سكين - بعد نشوب مشاجرة بينهما، ثم ألقى جثته من الطابق الثامن.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحرر محضرًا بالواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.