الجمعة 10 مايو 2024 05:16 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أتالانتا يتأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي بعد فوزه على مارسيليا بايرن ليفركوزن يحجز مقعدًا في نهائي الدوري الأوربي على حساب روما الإيطالي مصرع صغير في حادث إنقلاب دراجة بخارية ببورسعيد البرلمان العربي يشارك في ندوة أممية افتراضيا لمناقشة ”ميثاق الاتحاد لأخلاقيات العلوم والتكنولوجيا” شرشر يهنئ الأستاذ مجدى الفيشاوى والأستاذ سامي أبو غزالة بزفاف المهندس مصطفى والدكتورة شروق تعليم القاهرة تتابع مرور مسؤولين الاداره بلجان الامتحانات بمدارس إدارة البساتين جامعه الزقازيق تنظم دورة تدريبية عن الإسعافات الأولية لفريق الجوالة ‎البحرين أفضل وجهة لحفلات الزفاف في الشرق الأوسط لعام 2024 الشوط الأول .. أتالانتا يتقدم على مارسيليا بهدف دون رد هدى يسي : اتحاد المستثمرات العرب يطبق تكامل القوى الاقتصادية من خلال انضمام كبار الشخصيات أصحاب القرار... اختتام اجتماعات المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتنمية الإدارية بحضور وزاري عربي رفيع المستوى الهيئة السعودية للسياحة توقع مع ”نون” مذكرة تفاهم لترويج الفعاليات السياحية بالمملكة

حوادث

اتجوزتها بأمر من الجن.. ماذا حدث لـ”مروة” بعد أسبوعين من الزفاف؟

أرشيفية
أرشيفية

جريمة بشعة شهدتها قرية منقباد في محافظة أسيوط عندما تجرد زوج من مشاعر الإنسانية، وقام بقتل عروسه التي تزوجها منذ أسبوعين بسبب إيمانه بالجن والخرافات ثم ترك جثتها حتى تعفنت داخل الشقة.

بداية القصة عندما تقدم شخص يدعى " م.ر" ويبلغ من العمر 35 سنة للزواج من فتاة تدعى "مروة"، تبلغ من العمر 27 عامًا وبعد موافقتها وأهلها أتم زواجه منها .

بعد مرور أسبوعين على زواج الشابة لاحظ أهل زوجها أنهم لم يروها منذ ثلاث أيام، فانتاب الشك قلوبهم لكنهم لم يسألوه عن سر غيابها حتى بدأت تظهر رائحة كريهة من داخل الشقو ليجبروا الزوج على فتح الباب ثم يجدوا الزوجة مقتولة داخل غرفتها.

بداية الواقعة بتلقى مدير أمن أسيوط إخطارا من رئيس مباحث مركز أسيوط يفيد بالعثور علي عروس تدعى "مروة " 27 سنة مقتولة داخلة شقتها بمنزل زوجها.

تم نقل جثمان العروس إلى مشرحة إحدى المستشفيات والتحفظ عليها لحين الانتهاء من التحقيق في الواقعة.

وكشفت التحريات أن الزوج يؤمن بأعمال الجن والخرافات وألقت الشرطة القبض على الزوج واعترف بارتكاب الجريمة وانه تزوج الفتاة بأمر من الجن وبعد كده قتلتها وحرر محضر بالواقعة.