الجمعة 22 سبتمبر 2023 02:58 مـ 7 ربيع أول 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رادار وأجهزة إنذار وتحكم عن بعد يبتكرها الأطفال في ملتقى إبداعات وفنون الطفل بأسيوط انطلاق مبادرة «أهلا مدارس» بمركز شباب الغردقة وزير الإسكان يُتابع موقف وحدات المبادرة الرئاسية ”سكن كل المصريين” والخدمات والمرافق بمدينة أكتوبر الجديدة خلال جولته بالصين .. وزير الشباب والرياضة يلتقي رئيس شركة دافينج الصينية قبل مواجهة سان جورج.. الأهلي يفتح مرانه غدا لوسائل الإعلام بطل الإرادة والتحدي بكفر الشيخ يستعد للبطولة الإفريقية البارالمبية لتنس الطاولة مصرع شاب غرقًا أثناء الاستحمام داخل ترعة في قنا صحة الدقهلية: الكشف على 380 مريضاً فى قافلة علاجية في قرية منشأة صبري أبو علم رقم قياسي جديد لديفيد مويس بعد اكتساح توبولا في الدوري الأوروبي سكرتير عام البحر الأحمر يشهد حفل افتتاح الدورة الأولى لـمهرجان الغردقة لسينما الشباب وفاة الكاتب والناقد التشكيلى الكبير عز الدين نجيب مطار مرسي علم يستقبل 135 رحلة طيران من 11 دولة أوروبية

رياضة

السفير المصري بالمغرب: حضور الخطيب علامة فارقة

أكد ياسر عثمان السفير المصري في المغرب أن حضور محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع بعثة الفريق الأحمر علامة فارقة لأنه رمز رياضي على أعلى مستوى.

وقال عثمان عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) إن بعثة الأهلي وصلت إلى الدار البيضاء واستقبلها واطمأن على كافة إجراءات التأمين ووصول البعثة إلى فندق الإقامة.

وأضاف:" تم التنسيق مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي فيما يخص ملاعب التدريب كما أن هناك ترتيبات شاملة بالنسبة للتأمين الذي سيكون على أعلى مستوى".

وتابع:" حضور الجماهير يتم عن طريق حجز التذاكر عبر إحدى المنصات الإلكترونية ويتم تسليم بعثة الأهلي تذاكر ودعوات المشجعين أو الاتفاق على آلية معينة مثل الحضور بجواز السفر".

وأشار إلى أن المغرب تستضيف عدة محافل بها الكرة المصرية مثل منتخبنا الأولمبي الذي يخوض كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً وأيضاً منتخبنا الأول الذي يلعب ضد غينيا.