الجمعة 26 أبريل 2024 06:41 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«الزراعة»: محصول الأرز هذا العام مُبشر.. ولدينا أكثر من 6 مليون طن إعلام إسرائيلى: الجانب المصرى يحاول فعل ما لا يصدق للتوصل لصفقة وحل الأزمة ختام فعاليات دورة تدريبية لرفع مهارات التواصل لدى مسئولي الثقافة الصحية تكريم الطالب كريم عبد رازق في ختام فعاليات مهرجان الأنشطة الطلابية الأول بجامعة السويس استمرار الحملات التموينية علي الأسواق للتأكد من التزام التجار في تنفيذ التعليمات الوزارية بشأن الأسعار محافظ بني سويف ينيب رئيس مدينة الواسطى في افتتاح مسجد الرحمن الشرقي بزاوية المصلوب محافظ بني سويف يتابع انتظام العمل بسوق السيارات بشرق النيل تكرار قصة ” يوسف والى والمبيدات المسرطنه ” نطالب بتفعيل دور الرقابه على المبيدات التى يستخدمها الفلاحين ووزارة الزراعة ”محافظ القليوبية” يتفقد أعمال النظافة والإشغالات بشوارع بنها ويوجه بتكثيف الحملات رئيس مركز تغير المناخ: تأثيرات الشتاء على الزراعة غير واضحة حتى الآن (خاص) الزراعة: نتوسع في زيادة إنتاجية المحاصيل الاستراتيجية لتقليل فاتورة الاستيراد (خاص) زيادات مبالغ فيها والمواطن الضحية.. تحركات عاجلة بسبب ارتفاع أسعار البنج في مصر

فن

منتج «رمسيس باريس» عن أزمته مع الشركة المنفذة للفيلم: خالفت الاتفاق

المنتج ريمون رمسيس
المنتج ريمون رمسيس

كشف منتج فيلم «رمسيس باريس»، ريمون رمسيس، عن تفاصيل أزمة شركته مع الشركة الفرنسية المنفذة للفيلم، واتهمها بمخالفة بنود العقد المبرم بينهما.

وقال «رمسيس» في تصريحات تليفزيونية: "الشركة المنفذة للفيلم هي المنوط بها التعاقد مع الفنانين واستخراج كل التصاريح اللازمة لتصوير الفيلم، موضحًا أنه تعرض لمضايقات من البوليس الفرنسي أثناء تصوير مشاهد الفيلم في الشارع بسبب عدم استخراج التصاريح من قبل الشركة المنفذة وتقصيرها في هذا الأمر".


وأضاف: "فوجئنا أيضًا بكاميرات غير المتفق عليها مما رفع من تكلفة الفيلم والتأخير في الانتهاء من العمل، وبعد الانتهاء من الفيلم فوجئنا بطلب الشركة الفرنسية بالحصول على قيمة أعلى من المدونة بالعقد تصل من 60 إلى 70 % وكان لا بد من إخطاري كتابيًا بأي زيادة ولي مطلق الحرية في القبول أو الرفض حال طالبي أشياء إضافية أثناء تنفيذ العمل".

ورد ريمون رمسيس على تصريحات الفنان الفرنسي بي بي ناصري، بشأن أحقية حصوله على مستحقات، قائلا: "ما حدش اشتغل معايا له عندي جنيه".

يُشار إلى عرض فيلم «رمسيس باريس» في موسم عيد الفطر 2023، وضم العمل عدد كبير من النجوم أبرزهم، هيفاء وهبي، حمدي المرغني، مصطفى خاطر، محمد ثروت، محمود حافظ، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف كريم حسين بشير وإخراج أحمد خالد موسى.