النهار
الثلاثاء 18 يونيو 2024 12:27 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مقتل واصابة عدد مت التجار استهدفتهم اسرائيل شرقي رفح قوات الاحتلال: الوقف التكتيكي للنشاط العسكري بغزة لا يحتاج موافقة الحكومة شيخ الأزهر يهنئ خادم الحرمين الشريفين وولي العهد السعودي بنجاح موسم الحج اشتباكات بين آلاف المتظاهرين والشرطة الإسرائيلية أمام مقر إقامة نتنياهو الخارجية الأمريكية: نعمل مع مصر وإسرائيل على إعادة فتح معبر رفح العثور على جثة شاب متعفنة داخل شقة في ظروف غامضة بقنا جامعة سوهاج تستقبل وفد الكنائس للتهنئة بعيد الأضحى...النعماني يؤكد على أن هذه المناسبات فرصة متجددة لإظهار المودة والمحبة بين عنصري الأمة المصرية الزمالك يطلب 4 قرارات عاجلة ويهدد بعدم خوض مباريات الدور الثاني بالدوري يوم واحد راحة سلبية للاعبي المصري بعد مواجهة الزمالك رئيس جامعة الأزهر يشارك في الاحتفال الملكي بختام موسم الحج ويوجه الشكر للمملكة العربية السعودية لما تقدمه لضيوف الرحمن من رعاية واهتمام الزمالك يعاقب عواد بعد اشتباكه مع عبد المجيد بهدفين لكل فريق.. الاسماعيلي يتعادل أمام إنبي في الدوري

حوادث

مسن يستغيث بمحكمة الأسرة: ”مرفوع عليا دعوى خلع من واحدة معرفهاش”

أرشيفية
أرشيفية

دائما ما تشهد قاعات محاكم الأسرة العديد من الوقائع الغريبة، ومن أغرب الوقائع التي شهدتها المحاكم عندما فوجئ مسن أنه متزوج من إحدى السيدات دون علمه.

"خ.ك"، مسن قارب عمره على الثمانين تفاجئ برفع دعوى خلع ضده من إحدى السيدات وتسلم محضر بالدعوى، ليتوجه في اليوم المحدد إلى محكمة الأسرة يستند على عكازه وينتظر أمام باب القاعة وبعد لحظات قليلة يردد الحاجب رقم قضيته.

فوجئ المسن أن القاضي يخبره بأن السيدة المتواجدة أمامه تطلب الخلع منه، ليصمت للحظات وينظر إلى السيدة ليكتشف بأنها جارته.

اكتشف المسن أن الذي اختلس منه التوقيع هو زوج السيدة التي تتهمه وطلق زوجته صاحبه الدعوي 3 مرات، وأراد أن يرجع إليها فكتب عقد زواج عرفي لطليقته والجار المسن المريض ورفع دعوي خلع حتي يصبح محلل دون أن يعرف.

المحلل رغم عنه لم يستطع إثبات واقعه اختلاس توقيعه على عقد الزواج، فحضر في الجلسة وقال للقاضي: "أنا رجل مسن والقضية عشان تطليق زوجتي التي لم أتزوجها.. فهي طالق".