الإثنين 13 مايو 2024 10:22 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخليك تكشف ملابسات تعدي سائق سيارة على سيدة بالقاهرة وضبطه انهيار المنظومة الصحية بقطاع غزة لعدم توفر الوقود سقوط العشرات من الشهداء والجرحى ونزوح تحت القصف الإسرائيلي نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة تشهد مراسم توقيع عقد شراكة لإنشاء وإدارة وتشغيل فندقين بالقاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة زيلنسكي : التعديل الوزاري يؤكد استعداد بوتين لحرب طويلة مع الغرب لماذا تطالب حكومة السوداني بإنهاء مهمة بعثة الأمم المتحدة في العراق؟ محمد صلاح يقود ليفربول لمواجهة أستون فيلا في الدوري الإنجليزي بعد فاصل من اللحظات اللذيذة..غادة إبراهيم تحصد لقب جديد ” عسل مصر ” الإسماعيلى يختتم استعداداته لمواجهة طلائع الجيش بالدوري ما هي الآثار المترتبة على انضمام مصر للدعوى ضد إسرائيل أمام محكمة العدل الدولية؟ رامي المتولي مديرا فنيا للدورة الثانية لمهرجان الغردقة السينمائي رسميا.. الإسباني مونزو مديرا فنيا لمنتخب مصر لرجال الكرة الطائرة

فن

بكاء هيستيري من عاصي الحلاني في حفل زفاف ابنته: حتة من قلبي (صور)

عاصي الحلاني في زفاف ابنته ماريتا
عاصي الحلاني في زفاف ابنته ماريتا

احتفل المطرب اللبناني عاصي الحلاني، بزفاف ابنته ماريتا، على رئيس إدارة الإنتاج بمنصة أنغامي، كميل أبي خليل، أمس الأربعاء، وسط حضور الأهل والأصدقاء.

ودخل عاصي الحلاني، في نوبة بكاء قبل تسليم ابنته لعريسها، الأمر الذي جعل ماريتا تتأثر وتبكي برفقة والدها، وفاجئا الحضور بالإعلان عن طرح دويتو بينهما احتفالًا بزواجها.

وظهرت ماريتا عاصي الحلاني، بإطلالة متألقة في حفل زفافها، حيت ارتدت فستانا أبيض تكسوه تصميمات على شكل أوراق الشجر من الحرير والشيفون، من تصميم إيلي صعب، ونسقت الإطلالة مع مستحضرات جميل تميل إلى الون الوردي.

ورقصت ماريتا الحلاني، على أنغام أغنية رومانسية أهدتها إلى زوجها، وقدَّم شقيقها الوليد الحلاني، أغنية من أغانيه الخاصة له.

وقال «الحلاني» خلال كواليس الحفل، إن ابنته قطعة من قلبه، متمنيًا لها السعادة في حياتها المقبلة.

وشاركت ماريتا الحلاني، صورًا ومقاطع فيديو من حفل توديع العزوبية، على موقع تبادل الصور «إنستجرام»، تظهر فيها ممسكة بباقة من الورد، وارتدت فستانًا وردي اللون، وظهرت بتسريحة شعر بسيطة.

وظهرت العروس خلال حفل توديع العزوبية، وهي ترقص على مجموعة من الأغاني، مع أسرتها وأصدقائها، وكذلك مع والدها عاصي الحلاني، في مكان تغمره الأشجار والزهور، وامتلأت الصورة بالبهجة.

يشار إلى احتفال ماريتا الحلاني بخطبتها، في فبراير الماضي، بالعاصمة الفرنسية باريس، وخطفت العروس الأنظار وقتها برقتها وإطلالتها التي على الرغم من كونها بسيطة للغاية إلا أنها كانت جذابة.