الجمعة 3 مايو 2024 10:33 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

إيهاب فهمى بعد توليه رئاسة المركز القومى للمسرح: “أنا خدام مصر “

الفنان إيهاب فهمى
الفنان إيهاب فهمى

تسلم اليوم الأربعاء الموافق 7 يونيوالفنان إيهاب فهمي مهام عمله رئيسًا للمركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية .

وأعرب الفنان إيهاب فهمى عن سعادته وامتنانه بهذا المنصب خلفاً للفنان ياسر صادق.

قال فهمي في أول تعليق منه بعد تعيينه رئيس المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية بقرار من وزيرة الثقافة، الدكتورة نيفين الكيلاني: «الحمد لله والشكر لله ألف شكر لمعالي وزيره الثقافه الدكتورة نيفين الكيلاني».

وتابع في منشور عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك: «على تكليفها لي برئاسه المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية وكل الشكر لرئيس قطاع الإنتاج الثقافي الأستاذ خالد جلال واسأل الله التوفيق في القادم ودائمًا نكون في خدمه الوطن».

وخلال لقاء الفنان إيهاب فهمي في أحدي اللقاءات التلفزيونية وجه رسالة شكر وتقدير للدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، كما أشاد بدور الفنان ياسر صادق الذي تولي المنصب قبله، وأنه حقق العديد من الإنجازات في المركز وأبرزها تأسيس متحف المقتنيات.

وأكد فهمي أنه لم يتوقع هذا التعيين مضيفًا: أنا خدام مصر، وفي أي مكان سأبذل قصارى جهدي حتى يوفي جزء من حق مصر عليا التي أعطتني كثيرًا".

أخر أعمال الفنان إيهاب فهمى

شارك ايهاب فهمي مؤخراً في مسلسل "حضرة العمده" الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2023، مع الفنانة روبي، سميحة أيوب، بسمة، صلاح عبدالله، لطفي لبيب، دينا، أحمد بدير، صولا عمر، حسام داغر، نهلة سلامه، محمد الصاوي، إدوارد، محمود حافظ، محمد محمود عبدالعزيز، والعمل من إخراج عادل أديب، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وتأليف إبراهيم عيسى.