السبت 20 أبريل 2024 02:53 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

عاجل… ميسي يعلن رسميا رفضه عرض الهلال والانتقال إلى ميامي

أعلن الدولي الأرجنتيني، ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان السابق، انتقاله إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي، في سوق الانتقالات الصيفية.

وانتهى عقد ليونيل ميسي رسميًا مع باريس سان جيرمان في يونيو 2023، وبعدما فشلت مفاوضات التجديد بين الناديين، قرر الأرجنتيني خوض تجربة جديدة في أمريكا.

وخرج ليونيل ميسي في تصريحات من خلال مقابلة صحفية مع سبورت الكتالونية، قال فيها: “لقد اتخذت قراري، سأذهب إلى إنتر ميامي”.

وكانت التقارير الإسبانية، قد ربطت ميسي بالانتقال إلى صفوف الهلال السعودي مؤخرًا، حيث تقدم الزعيم بعرض ضخم كان سيتقاضى خلاله الأرجنتيني راتب يقدر بـ مليار دولار لمدة موسمين بواقع 600 مليون في الموسم الواحد.