الجمعة 17 مايو 2024 10:02 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

تعرف على التفاصيل .. طرح الإعلان الرسمي لفيلم ”The Out-Laws” تمهيدا لعرضه بالسينمات

طُرح منذُ ساعات الإعلان الرسمي التريلر لفيلم الجريمة والكوميديا العالمي "The Out-Laws" بطولة الممثليين "آدم ديڤين" و "نينا دوبريڤ" على موقع التواصل الإجتماعي "يوتيوب"، الذي من المقرر طرحه في صالات ودور العرض السينمائية ومنصة الأنترنت "نتفليكس" في ٧ يوليو القادم من العام الحالي ٢٠٢٣.

وقد حقق إعلان الفيلم الهوليودي العالمي "The Out-Laws" على مايقرب من مليون ونصف مشاهدة منذُ طرحه، حيثُ تدور قصة الفيلم حول مدير بنك على وشك الزواج من حب حياته، ثم يتم إيقاف بنكه خلال أسبوع زفافه، فإنه يعتقد أن أصهاره المستقبليين الذين وصلوا للتو إلى المدينة، وأصهاره خارجون عن القانون سيئ السمعة.

وعلى الفور بعد مشاهدة فيلم الجريمة والكوميديا العالمي "The Out-Laws" إنهالت التفاعلات والتعليقات من قبل الجمهور في الولايات المتحدة الأمريكية وجميع دول العالم مُهنئين الفنانين "آدم ديڤين" و "نينا دوبريڤ" على الفيلم، مؤكدين على دعمهم لهم ورؤيتهم لفيلمهما عند طرحه، مُتمنين له المزيد من النجاح والإزدهار.

الجدير بالذكر أن فيلم الجريمة والكوميديا العالمي "The Out-Laws" من بطولة كلاً من الممثلين "آدم ديڤين، نينا دوبريڤ، پيريس بروسنان، إلين باركين"، من تأليف كلاً من "إيڤان ترنر" و "بين زازوف"، وإخراج "تايلر سپينديل".

يُذكر أن "آدم ديڤين" هو ممثل أمريكي قدم العديد من الأفلام العالمية المميزة أبرزها "Magic Camp" و "Have A Good Trip" و "Jexi" و "Game Over,Man" و "When We First Meet"، وغيرهم.

أما عن "نينا دوبريڤ" هي ممثلة كندية هوليودية قدمت العديد من الأعمال الفنية العالمية أبرزها "Redeeming Love" و "Love Hard" و "Lucky Day" و "Run This Town" و "Then Came You"، وغيرهم.