الخميس 9 مايو 2024 11:25 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة 7 أشخاص في تصادم تروسيكل بشجرة في أسيوط محافظ المنوفية يتابع تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية بالشهداء بإجمالي استثمارات31 مليون جنيه رئيس هيئة الاعتماد والرقابة الصحية يشارك بالحفل الختامي لمشروع تحسين الجودة بالمستشفيات المصرية EH-QIPS نقل الفنانة ريهام أيمن إلى المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية ختام الدورة السادسة للبرنامج الرئاسى اهل مصر لشباب المحافظات الحدودية مركز السينما العربية يعلن أسماء المشاركين في فعالياته خلال مهرجان كان وزير الخارجية السوداني يدعو إثيوبيا بمعاملة السودانيين المتواجدين على أراضيها بالمثل ضرب لاعب بيراميدز علي وجهه.. إستكمال محاكمة «حسين الشحات» فى واقعة «الشيبي» ”أنصار الله” الحوثى تستهدف سفينتينِ إسرائيليتين في خليجِ عدن بصواريخ باليستية ومسيرات الأرصاد: طقس شديد الحرارة نهاراً مائل للحرارة ليلاً ”مزج بلدي” بمهرجان إيزيس الدولي لمسرح المرأة تفاصيل إحياء حفل شيرين عبد الوهاب في إسطنبول.. تعرف إليها

حوادث

ابتز مرضاه.. تجديد حبس طبيب روض الفرج 15 يومًا

قرر قاضي المعارضات بمحكمة شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، تجديد حبس طبيب روض الفرج 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ بتهمة إجبار السيدات على ممارسة العلاقة المحرمة معه مقابل إجراء عمليات إجهاض لهم.

وكشفت التحقيقات الأولية، أن طبيب نساء وتوليد يمتلك عيادة في منطقة شبرا، يقوم بإجراء عمليات إجهاض للسيدات بعد حملهن سفاحا، وذلك مقابل ممارسة العلاقات المحرمة معهن، بعد طلبه من السيدات اللاتي يحضرن إلى عيادته في المنطقة للإجهاض.

وأضافت التحقيقات، أن المتهم كان يتحصل على أموال من بعض السيدات مقابل إجراء عمليات الإجهاض، كما أنه يجبر السيدات على توقيع إيصالات أمانة، ليكون ضامنا له حتى لا تتهرب السيدة منه.

وأشارت التحقيقات، إلى أن إحدى السيدات حاول المتهم مساومتها مقابل إجراء عملية الإجهاض لها حتى لا تفضح أمام أسرتها، إلا أن هذه السيدة قامت بتحرير في قسم روض الفرج، وتم القبض على المتهم، وتباشر النيابة معه التحقيقات.