السبت 18 مايو 2024 05:02 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قائمة ريال مدريد أمام فياريال في الدوري الإسباني نتاشا شوفاني : التنوع الدرامي العربي يفيدنا جميعا ونحن تتكامل ولا تتنافس وانتظر عرض ترتيب خاص يا احباب الله اغنية جديدة للمطرب التونسي ابراهيم خليل توماس توخيل يعلن تشكيل بايرن ميونخ الرسمي لمواجهة هوفنهايم بالدوري الألماني بعد تداول امتحان اللغة العربية.. قرارات فورية وعقابية من محافظ المنوفية لرئيس لجنة ومراقب وموجه بإدارة قويسنا تأجيل محاكمة 10 متهمين بقتل شخص بأسلحة نارية فى شبين القناطر لجلسة يوليو المقبل المشدد 7 سنوات لعامل خردة لقتله زوجته بسبب خلافات بينهما بالخانكة وزير التعليم العالى يجتمع بنخبة من العلماء والأساتذة المصريين بالجامعات البريطانية شقو عمرو يوسف يتجاوز الـ70 مليون جنيه بسبب خلافات سابقة.. المؤبد لشخصين بتهمة قتل سيدة بالخانكة جمارك مطار الغردقة تحبط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة بحوزة راكب ”الزراعة” تطلق ٦ قوافل بيطرية مجانية لدعم مربي الماشية بالمنيا وبني سويف

فن

هل هناك جزء ثان من جعفر العمدة؟ محمد سامي يجيب

محمد سامى
محمد سامى

ما زالت أصداء نجاح مسلسل “جعفر العمدة” مستمرة حتى الآن على الرغم من عرض العمل فى رمضان المنقضى، إلا أن هناك كثير من التساؤلات الخاصة حول مدى إمكانية تقديم جزء ثان من العمل الذى قام بإخراجه محمد سامى وبطولة محمد رمضان.

وكشف المخرج محمد سامي عن احتمالية وجود جزء ثانٍ من مسلسل «جعفر العمدة»، قائلا إن هذا الأمر هو محل دراسة.

وأضاف في تصريحاته لاحدى البرامج : «في كل حتة في الوطن العربي الناس بتقابلني عايزة جزء تاني من جعفر العمدة، دلوقتي بناقش الموضوع وقريبين ناخد قرار في هذا الأمر».

وتابع:«قريب هتعرفوا نتيجة هذا النقاش، والرأي الأغلب رايح للموافقة».

وأوضح:«الأبطال لن يغيبوا عن جعفر العمدة لكن الأدوار التي انتهت في الجزء الأول لن تعود وأتمنى أن يكون الجميع موجودين وهم كذلك، فأنا نجحت بهم وهم نجحوا بي وكانت تركيبة حلوة أتمنى أن أكررها».

مسلسل "جعفر العمدة"بطولة الفنان محمد رمضان وهالة صدقي ومنة فضالي وعصام السقا وأحمد داش وغيرهم والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

وتدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.