الخميس 25 أبريل 2024 05:53 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس الاتحاد المصري للجودو: إقامة البطولة الأفريقية في مصر حدث استثنائي بحضور وزير الرياضة.. انطلاق منافسات البطولة الأفريقية للجودو حفل افتتاح مبهر للبطولة الإفريقية للجودو بحضور وزير الرياضة الإفراج عن 476 نزيلا بمناسبة عيد تحرير سيناء بعثة الزمالك تصل مدينة كوماسي استعدادا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفدرالية الاعلامى حامد محمود فى مؤتمر الإعلام ونشر التفاهم والتسامح العالمى بالجامعة العربية الهلال ينفرد بالصدارة.. ترتيب دوري «روشن» السعودي قبل مباريات اليوم أول تعليق من ريهام عبدالغفور بعد انهيارها من البكاء في حفل تأبين والدها (تفاصيل) رئيس غارب يستقبل مسئولى شركة أوراسكوم وشركة مياه الشرب والصرف الصحى جامعة المنوفية الأهلية تستعرض دور هندسة النقل في خدمة التنمية وجهود الدولة المصرية لتطوير قطاع النقل ”صحة البحيرة”: بدء العمل بوحدة جراحات الرأس والرقبة وأورام وتجميل الثدي بمستشفى إدكو المركزى مرسي علم تستضيف اول بطولة دولية للغطس لذوى القدرات الخاصة

رياضة

مفاجأة.. برشلونة يرفض الاستسلام في صفقة انتقال ميسي إلى الهلال السعودي

تسيطر حالة من الترقب في وسائل الإعلام الأوروبية بشأن الخطوة القادمة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد رحيله عن باريس سان جيرمان.

وأكدت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن الهلال السعودي منح ليونيل ميسي مهلة 72 ساعة كحد أقصى للرد على العرض الذي تقدم به الزعيم.

في حين أكدت صحيفة "لموندو" أن الهلال يضغط على والد ميسي للموافقة على العرض.

وهناك تحركات من جانب رئيس برشلونة، لبحث مسألة عودة البرغوث مجددًا لصفوف البلوجرانا، وينتظر النادي الكتالوني الضوء الأخضر من رابطة الليجا للموافقة على خطة الاستدامة المالية من أجل تقديم عرض رسمي لميسي.

وحرص والد ميسي على خطوة الاجتماع مع رئيس خوان لابورتا لكن "لا شيء ملموساً" وان عودة ابنه تتوقف "على أشياء كثيرة".

وأبدى رئيس برشلونة رغبته في عودة ميسي حيث قال في تصريحات صحفية " سأحبّ كثيراً أن يعود أفضل لاعب في العالم سبع مرات إلى كامب نو".