الثلاثاء 23 أبريل 2024 03:33 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ننشر جدول امتحانات الفصل الدراسي الثاني بمحافظة كفر الشيخ بعد تتويج الإنتر رسميا.. تعرف على الأندية الأكثر تتويجاً بالدوري الإيطالي عبر التاريخ ماجد المصري يشكر تامر حسنى على الفرصة التي قدمها الأخير لنجله آدم إصابة 3 أشخاص ونفوق مواش إثر حريق التهم منزلا في قنا ضبط شقيقين لإتجارهم بالمواد المخدرة بكفر شكر وبحوزتهم سلاحا ناريا ”خلاف علي مكان الفرش” مصرع بائع خضار علي يد زميله طعنا بسلاح أبيض بشبين القناطر افتتاح معرض ”مصر: حكاية الإنسان والمكان” بمكتبة الإسكندرية كشري: الداخلية فقد نقطتين أمام مودرن فيوتشر ملايين الجنيهات وفيلا بالساحل.. إستكمال محاكمة 12 متهماً فى قضية رشوة وزارة الرى اسكان النواب توصي بسرعة الانتهاء من مشروعات الصرف الصحي المتأخرة بالشرقية جمعية مستثمري العاشر من رمضان تطلق مبادرة ” الصحة المهنية من النظرية للتطبيق ” ”تموين البحيرة”: ضبط 5 مخابز سياحية لعدم الإعلان عن الأسعار خلال حملات مكبرة

حوادث

”منى” تستغيث بمحكمة الأسرة: ”جوزي طرد أمي وأخواتي بعد الفرح”

أرشيفية
أرشيفية

كوابيس متكررة وحالة من الضيق، لازمت "منى"، عقب 5 سنوات من زواجها، لم تتمكن خلالها من تجاوز ما يقوم به زوجها من الانتقاد والتعليق السلبي على كل كبيرة وصغيرة تمر بها، حتى أنها أقامت دعوى طلاق للشقاق، بعدما تحولت حياتها إلى تعب نفسي متواصل لم تعد تحتمله.

تتذكر "منى"، لحظات قاسية ظلت تعاني منها خلال فترة زواجها وكيف مر بها الوقت وتحملت زوجها وسط ضغوطات نفسية متكررة، وفي تلك اللحظة تذكرت كيف طرد زوجها والدتها وشقيقاتها بعد زواجهما بيومين، وكيف قبلت الزواج منه بعد رفضها له عدة مرات وإلحاحه عليها و على أسرتها حتى وافقت على الزواج منه وانتقلت للعيش معه في محافظة أخرى تبعد كثيرًا عن منزل أسرتها.

رفض الزوج طوال تلك السنوات زيارات أسرة الشابو بحجة: "أنا خلاص اتجوزتك وبقيتي مراتي مش عايز أشوف وش حد منهم تاني"، وتذكرت السيدة كيف كانت تسمع تلك الجمل وتتحمل وقعها على سمعها وهي تعاني وحيدة من ظلم زوجها.

قررت "منى" الهروب إلى منزل أسرتها ولجأت إلي محكمة الأسرة وسط رفض من أهلها، وأقامت دعوى طلاق للشقاق تحمل رقم 3019، ولكن نجح مكتب تسوية المنازعات في جلسة صلح بين الزوجين لإعادتهما معا إلي منزل الزوجية.